تعلم مهارات التشخيص مع تطبيق quick medical diagnosis - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الاثنين، 30 يناير 2023

تعلم مهارات التشخيص مع تطبيق quick medical diagnosis


 يهتم الكثير من الأطباء والطلاب بمعرفة التشاخيص التفريقية المهمة لمختلف الأمراض فلا يمكن أن يتخرج طبيب من الجامعة بدون أن يتعرف ما هي طريقه الوصول إلى الأمراض، وما هي المنهجية التي يجب عليه اتباعها حتى يتعرف على الأمراض التي تصيب الجسم.


واليوم سنتحدث عن أحد التطبيقات المتميزة القادرة على شرح جميع الطرق والوسائل التي تساعدكم على الوصول إلى التشخيص التفريقي المناسب إنه تطبيق quick medical diagnosi.




quick medical diagnosis:

التطبيق المتميز القادر على تقديم مجموعة من الحالات السريرية والتي يصل عددها إلى 950 حالة، يعمل التطبيق باستخدام الذكاء الاصطناعي والتقنيات الحديثة المتميزة، يمكن للتطبيق أن يعلمك الألية والمنهجية الطبية الصحيحة التي تساعد على الوصول إلى التشخيص الصحيح، فكل حالة مرضية لها  منهجية خاصة متعلقة بطريقة معينة لتشخيصها وتتميز كل طريقة باختلافها عن طرق تشخيص الأمراض الثانية.




ميزات التطبيق:

* يتميز التطبيق بوجود كثير من الحالات المرضية الطبية والتي يصل عددها إلى أكثر من 900 حالة طبية مرضية.

* يعتبر هذا التطبيق مجانياً ويمكنك الحصول عليه بدون دفع أي أموال.

* يتميز التطبيق بحجم مناسب لجميع الأجهزة فهو لا يشغل حيزاً كبيراً من المساحة و يعتبر من التطبيقات المفيدة والمساعدة للكثير من الأطباء للوصول إلى العلاج و مكافحة الآفات.

* يتضمن التطبيق جميع الاختصاصات الطبية مثل الاختصاصات القلبية والرئوية والهضمية والعصبية كما يحوي على أمراض العظام والمفاصل والعضلات.



تحميل التطبيق.

يمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي

 اضغط هنا ثم انقر على click here