موقع GetLike لربح الروبل الروسي من تطبيق الإنستغرام - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الخميس، 19 يناير 2023

موقع GetLike لربح الروبل الروسي من تطبيق الإنستغرام


 تعددت أساليب الربح من الإنترنت في وقتنا الراهن، وظهرت أساليب ربح مبتكرة لم تكن من قبل وهو الربح من المواقع الإلكترونية، لذلك خصصنا لكم المقال اليوم من أجل تسليط الضوء على موقع GetLike لربح الروبل الروسي من تطبيق الإنستغرام.



تفاصيل الموقع.

إن موقع كيت لايك GetLike هو موقع إلكتروني روسي، يتميز بسهولة العمل عليه وعدم انتهاكه لخصوصية المستخدمين، يمكنك من خلال الموقع ربح الآلاف من الروبلات الروسية من خلال ربط الموقع مع تطبيق الإنستغرام وتنفيذ مهام مقابل عمولة على كل مهمة، لا يطلب منك الموقع التسجيل باسمك الشخصي أو ربط حساباتك الخاصة عليه، كما أنه سهل الاستخدام ولا يتطلب الكثير من الوقت والجهد.



آلية الربح والعمل على الموقع.

لا يترتب على المستخدم سوى تنفيذ المهام التي يطلبها المستخدمون الآخرون، مثل كتابة تعليق أو إبداء الإعجاب على منشور ما، أو متابعة أشخاص على الإنستغرام، فتكسب المال عن كل مهمة تقوم بإنجازها، كما يمكنك وضع المهام ليقوم الآخرون بتنفيذها، يمكنك أيضًا من خلال موقع GetLike الترويج لحساباتك الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي.

الرابط الرسمي لموقع getlike

اضغط هنا ثم انقر على click here 





قيمة الروبل الروسي.

الروبل ذو قيمة جيدة مقابل الدولار والليرة السورية، حيث إن واحد روبل روسي يقارب حوالي 0.014 دولار أي ما يقارب بالسوري حوالي 90 ليرة سورية.


وسنقدم لكم في فقرة تطبيق اليوم تطبيق تعليم لغة احترافي للغاية وهو تطبيق Busuu لتعلم اللغات بأساليب احترافية.


تفاصيل التطبيق.

تعلَّم الإسبانية، الإنجليزية، الفرنسية، والروسية واقضي أمتع الأوقات مع الألعاب اللغوية الممتعة، تطبيق Busuu يهدف إلى تسهيل عملية تعلّم اللغات على الجميع، هناك أكثر من 100 مليون شخص يقوم باستخدام التطبيق من أجل تعلّم اللغات الجديدة، حيث يعتبر تطبيق Busuu من أكثر تطبيقات تعلم اللغات فاعلية وأفضلها حاليًا.



ميزات التطبيق.

1. التطبيق مجاني، وخالي من الإعلانات المزعجة.

2. ‏يعتمد التطبيق على خطّة دراسية دقيقة وفعالة لتعلم اللغات.

3. ‏ميزة المُحادثات المتوافرة في التطبيق تتيح للمستخدمين الحصول على التعليقات من المتحدثين الأصليين.

4. ‏التحدث مع متحدثين أصليين للغة.

5. ‏يساعدك على تعلّم التحدث بثقة.


تحميل التطبيق.

يمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي

 اضغط هنا ثم انقر على click here