تطبيق Drugs Book كتاب الأدوية - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الثلاثاء، 3 يناير 2023

تطبيق Drugs Book كتاب الأدوية


 إن الأدوية هي جزء لا يتجزأ من سير العملية الطبية العلاجية والتي يتلقاها المريض بعد أن يذهب إلى الطبيب، فلا يمكن أن يزور أي مريض الطبيب دون أن يصف له نوع من الأدوية الذي يعنى بشفاء حالته المرضية وتتنوع الأدوية بشكل كبير جداً من حيث الاستخدامات والتأثيرات ومواقع التاثير.

 فمن حيث الأنواع يوجد أدوية تختص في كل من الجهاز العصبي والهضمي والغدد والجهاز القلبي الوعائي والجهاز البولي التناسلي والعضلات والمفاصل والعظام وغيرها. حيث تهدف جميع هذه الأدوية إلى تقديم العلاج ومكافحة الآفات التي يعاني منها المريض.





تطبيق Drugs Book كتاب الأدوية 

مع تطور التقنيات الحديثة والذكاء الصناعي توفر عدد كبير من التطبيقات التي تساعد على شرح الأدوية واستخداماتها وتأثيراتها الجانبية والجرعة المطلوبة للوصول إلى الشفاء لذلك سوف نقدم اليوم أفضل تطبيق من بين هذه التطبيقات وهو drugs book.


 التطبيق الموثوق والمناسب لجميع العاملين في القطاع الصحي والعوام حتى يتعلموا عن الأدوية بشكل يرفع من المستوى الثقافي الطبي عند المجتمع.




محتويات التطبيق:

1-يقدم هذا التطبيق عدد من الفوائد لأنه يقوم بشرح مبسط لجميع الأدوية والحديث عن الفوائد التي من الممكن الوصول إليها عبر استخدام هذا الدواء.

2-يقوم هذا التطبيق بذكر كل من الاسم العلمي والاسم التجاري وطريقة الاستخدام وفوائد الدواء التي تؤكد لك أن هذا الدواء مناسب حتى تستطيع تناوله باطمئنان.

3-يوجد في هذا التطبيق تقسيم للأدوية وفقاً للشكل الصيدلاني الذي تتخذه هذه الأدوية فيوجد اختلاف بين الحبوب والتحاميل والمراهم واللوشن والكريم وغيرها الكثير من الأشكال الصيدلانية.




ميزات التطبيق:

1-يتميز هذا التطبيق بوجود اللغة العربية مما يجعل استخدامه أسهل بالنسبة للصيادلة العرب.

2-يعتبر هذا التطبيق غني بالأصناف الدوائية حيث يوجد فيه الصادات الحيوية والمسكنات وأدوية الحساسية ومضادات الحموضة بالإضافة إلى أدوية الربو.

3-إن هذا التطبيق مجاني كما أن حجمه صغير ومناسب لجميع الأجهزة ولن يشكل أي عبء أو ضرر على جهازك.



تحميل التطبيق.

يمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي

 اضغط هنا ثم انقر على click here