تعلم العديد من المعلومات الطبية مع تطبيق معلومات طبية مفيدة بالصور - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الاثنين، 23 يناير 2023

تعلم العديد من المعلومات الطبية مع تطبيق معلومات طبية مفيدة بالصور


 يهتم الكثير من الطلاب الذين يدرسون في كليات الطب بمعرفة العديد من المعلومات المتعلقة بالحالات السريرية الطبية كما يهتم العامة أيضاً من الناس بالتثقف الطبي ليتعلموا بعض المعلومات المفيدة التي تمكنهم من الالتزام بمجموعة من السلوكيات الجيدة والتي تحافظ على صحتهم وأجسادهم.


ولأن التعلم عن طريق النظر هو أفضل وسيلة للعلم فقد جلبنا لكم اليوم واحداً من التطبيقات الذي يقدم مجموعة من المعلومات الطبية المتميزة عبر عرض مجموعة من الصور المفيدة فقد عمل المطورون في هذا التطبيق على جمع مجموعة من الصور المفيدة طبياً والتي تحمل الكثير من الأهمية السريرية وتعكس مجموعة من العلامات الطبية المهمة لإيصال عدد من الأفكار للطلاب بحيث يستطيعون فهم الحالة المرضية التي يعاني منها المريض.


كل هذه المعلومات وأكثر عبر التطبيق المشغل بالتقنيات الحديثة وهو معلومات طبية مفيدة بالصور.



معلومات طبية مفيدة بالصور:

يعتمد هذا التطبيق على تقديم مجموعة من الصور العلمية ذات المحتوى السريري المهم للمرضى والطلاب على حد سواء حتى يستطيع فهم الحالات المرضية المختلفة، ويؤمن التطبيق أيضاً أن التعليم بالصور هو أفضل طريقة حتى تبقى المعلومات راسخة في الذاكرة، ويضم التطبيق في محتوياته عدد من المجموعات تصل إلى ست مجموعات وكل مجموعة منها يوجد فيها 50 معلومة على شكل صورة وبالمجمل يمكن القول أن التطبيق يحتوي على 300 معلومة طبية مفيدة بالصور.



ميزات التطبيق:

* إن هذا التطبيق مجاني ويمكنك أن تستخدمه بكل سهوله بدون حدوث أي اي مشاكل لأنه يتمتع بواجهة بسيطة غير معقدة.

* لا يتطلب هذا التطبيق اتصال بالانترنت حتى يعمل وبالتالي يمكنك أن تستخدمه بدون مشاهدة أي إعلانات مزعجة حتى تتعلم بهدوء وبدون أي تشويش.

* لم يتم اختيار المعلومات الطبية في هذا التطبيق بشكل عشوائي بل تم الاعتماد على مجموعة من الأطباء المختصين حتى يضعوا المعلومات الأكثر فائدة والأكثر أهمية في المجال الطبي ليقدموا أفضل محتوى طبي مفيد مختصر للطلاب والمرضى على حد سواء.



تحميل التطبيق.

يمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي

 اضغط هنا ثم انقر على click here