تطبيق Big Lips Naturally - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأربعاء، 4 يناير 2023

تطبيق Big Lips Naturally


 ترغب معظم النساء بالحصول على شفاهٍ جميلة، لذا نجدهنّ يبدينّ اهتماماً بشفاههن عن طريق استخدام أحمر الشفاه، أو ملمع الشفاه، أو ربما مطري الشفاه، لكن في الحقيقة هذا لا يكفي من أجل الحصول على شفاهٍ ممتلئة لمن ترغب بذلك، فحالياً تعتبر الشفاه المنفوخة هي الشفاه الأكثر جاذبية، حيث يوجد طرق تجميلية لنفخ الشفاه عن طريق البوتوكس ، أو الفيلر التي تقوم فكرته على حقن الشفاه بمواد صناعية تقوم بزيادة حجم الشفاه بشكل مؤقت، أو استخدام مستحضرات التجميل من المراكز التجارية؛ وتعتبر هذه الأخيرة مكلفةً.

ولكن لم يعد ينصح بإجراء هذه الحقن أو العمليات نظراً للاختلاطات المزعجة التي قد تعاني منها المريضة.

لذلك من الأفضل اللجوء لطرق أخرى للحصول على شفاهٍ منفوخة وجميلة بشكل مؤقت وبسيط وبمكونات طبيعية متوفرة في كل المنازل سنذكرها في هذا المقال من خلال تطبيق Big Lips Naturally.



ما هو تطبيق Big Lips Naturally

هو عبارة عن تطبيق يقوم بتقديم العديد من الوصفات التي تساعد على زيادة حجم الشفاه والحفاظ عليها وعلى سلامتها حيث يستخدم هذا التطبيق الكثير من المواد الطبيعية والتي من الممكن استخدامها على الجلد بشكل أمن ومريح ويوجد الكثير من الوصفات التي تفيد السيدة في الحصول على شفاه أكبر مثل استخدام العسل وغيره من المستحضرات الأخرى.




محتويات التطبيق:

يوجد في هذا التطبيق العديد من الوصفات الطبيعية مثل:

1-وصفة استخدام زيت النعناع يتم من خلالها تطبيق الزيت على البشرة مما يؤدي الى الحصول على تأثير مالئ للشفاه بدون تورم بالإضافة إلى تهدئة البشرة.

2-يوجد في هذا التطبيق أيضاً وصفات لكل من جوز الهند والسكر من أجل تقشير الشفاه وزيادة الوارد الدموي إليها حتى تنمو وتحصل السيدة على حجم أكبر.

3-بالإضافة إلى استخدام قلم المكياج والذي يحدد الشفاه ويعطيها لمعة بالإضافة إلى قدرته على جعل الشفاء أكبر من خلال اللمعان.




ميزات التطبيق :

1-يقدم هذا التطبيق خدمة كبيرة لجميع السيدات اللواتي يرغبن بزيادة حجم الشفاه بدون الذهاب إلى العيادات والتعرض لحقن المواد الكيميائية المزعجة.

2-يناسب هذا التطبيق جميع مقدمات الرعاية الصحية اللواتي يعملن في المستوصفات واللواتي  قد تستهويهن هذه الوصفات من أجل زيادة الخبرة العلمية اليومية.

3-يمكنك أن تقوم بتحميل هذا التطبيق مجاناً بدون دفع أي مبالغ أو رسوم ولا يوجد اشتراكات ضمن التطبيق.

4-إن حجم هذا التطبيق صغير ولا يوجد حاجة إلى تفريغ مساحة خاصة له حتى تستطيع تحميله بالإضافة إلى أن هذا التطبيق يعمل على جميع الأجهزة التي تدعم نظام الأندرويد.




تحميل التطبيق.

من خلال الرابط التالي 

اضغط هنا ثم انقر على click here