تطبيق منظمة الصحة العالمية WHO الرسمي - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الاثنين، 26 ديسمبر 2022

تطبيق منظمة الصحة العالمية WHO الرسمي

 منظمة الصحة العالمية

تعتبر منظمة الصحة العالمية واحدة من أكبر المؤسسات حول العالم والتي تتبع للأمم المتحدة حيث تم تأسيس هذه المنظمة عام 1948 وتعمل هذه المنظمة على تعزيز وتقوية الصحة وتأمين الكثير من الناس بعيداً عن الأمراض وخدمة المسنين وإغاثة المستضعفين في جميع أنحاء العالم.


 ويوجد لمنظمه الصحة العالمية كثير من الفروع في مختلف أنحاء العالم والتي تقوم بنقل المستجدات في كل بقعة من بقاع الأرض إلى المركز الذي يقوم بالتصرف بناءً على هذه المعلومات ومن ثم تتحرك المنظمة حتى تقضي على انتشار وباء معين أو التخلص من مجاعة وتقديم الإرشادات الطبية والصحية المناسبة في كل أنحاء العالم.




تطبيق WHO Info

إن استمرار عمل المنظمة بوجود الذكاء الصنعي والتقنيات الحديثة أدى إلى انشاء موقع الكتروني لكي تنشر المنظمة فيه آخر المستجدات الطبية حول العالم كما أوجدت تطبيقا جديداً لنشر الفائدة والنصائح اليومية التي يتم تقديمها حتى نحصل على العلاج ومكافحة الآفات التي تنتشر في مناطق مختلفة من كوكب الأرض.


ويفيد هذا التطبيق في بقاء الإنسان على اطلاع دائم على كل التحديثات والأفكار الطبية الجديدة والتي تسمح لكل إنسان بالحصول على حد أدنى من الثقافه الطبية الأمر الذي يرفع من مستوى الرعاية الطبية والصحية في دول العالم وخاصه في الدول النائية ودول العالم الثالث.






ميزات التطبيق:

-يعمل هذا التطبيق على تقديم الرعاية الصحية لأكثر من مليار شخص حول العالم الذي يعتبر رقمًا ضخماً ومهولاً حيث تسعى هذه المنظمة إلى تزويد المجتمعات بالمعلومات الطبية الصحيحة.

-تطبيق مجاني ويمكنك الحصول على هذا التطبيق بدون دفع أي أموال.

-إن حجم التطبيق صغير ومناسب لجميع الأجهزة ولن تضطر إلى تفريغ مساحات من الجهاز حتى تقوم بتحميله كما أنه يعمل على جميع الأجهزة.




تحميل التطبيق.

يمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي

اضغط هنا ثم انقر على click here