تطبيق Nails Care للعناية بالأظافر - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الخميس، 29 ديسمبر 2022

تطبيق Nails Care للعناية بالأظافر


 من المعروف أن الأظافر هي العنوان الأول لنظافة الإنسان الشخصية، كما أنها تدل على خلو الجسم من عدة أمراض تظهر أعراضها في بادئ الأمر على الأظافر، ممّا يحدث تغيرات من السهل ملاحظتها على الأظافر، وعادة ما تكون هذه الأمراض أمراض مناعية تهدد صحة الإنسان وجهازه المناعي، لذلك يجب الاهتمام والرعاية بالأظافر وعدم إهمالها وفي حالة ظهور أيّ تغيير في لونها أو ملمسها بشكل دائم أو مستمر يجب استشارة الطبيب وعدم الإهمال لسلامة صحتنا.




تطبيق Nails Care 

نظرا لاهتمام السيدات بالأظافر بشكل خاص واعتبارها جزء لا يتجزأ من جمالهن فإننا اليوم سنتحدث عن تطبيق يقدم العناية والاهتمام للأظافر من الناحية الطبية والتجميلية.


 حيث كثيراً ما نلاحظ مشاكل وعيوب في الظفر مثل كسر الظفر وخلعه وعدم انتظام شكله لذلك سوف يقوم هذا التطبيق بتعليمكِ كيفية التعامل والعناية بالظفر حتى تحصلي على يدين جميلتين.






ميزات التطبيق:

-يقدم هذا التطبيق برنامج رعاية للمرضى الذين يعانون من مرض السكري فهؤلاء المرضى يحتاجون إلى رعاية خاصة بالأظافر وذلك لأن مريض السكري يفقد الإحساس في القدم وقد يشكل الظفر خطراً بحيث يجرح الساق وتنزف بدون أن يشعر المريض بذلك بالإضافة إلى الإنتانات و الإصابات الفطرية التي يعاني منها هذا المريض.

-يحذر هذا التطبيق من أخطر الظواهر المنتشرة والمتعلقة بالأظافر مثل قضم الأظافر فيعطي نصائح مهمة حول كيفية تقليم الأظافر بشكل صحيح ، بالإضافة إلى أن وضع الأظافر الصناعية لا يعتبر من الأمور الجيدة حيث أنه يؤدي لنمو الفطور.

-يقدم هذا التطبيق نصائح تفيد في حماية الأظافر من الإصابة بمختلف الإنتانات والفطور أو الأذيات الفيزيائية ويعمل على ترميم المشاكل التي حدثت من خلال عدد من النصائح اليومية حيث يعمل هذا التطبيق بفضل الذكاء الصنعي والتقنيات الحديثة.

-التطبيق مجاني وحجمه مناسب ويعمل على مختلف أجهزة الأندرويد.





تحميل التطبيق.

من خلال الرابط التالي 

اضغط هنا ثم انقر على click here