احترف العديد من اللغات من خلال تطبيق Learn 33 languages - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

السبت، 3 ديسمبر 2022

احترف العديد من اللغات من خلال تطبيق Learn 33 languages

لقد أصبح التعلم الذاتي للغات من خلال الإنترنت يعد من أكثر الطرق شيوعًا وتداولًا في الآونة الأخيرة، حيث يوفر لنا الإنترنت الكثير من المواقع والتطبيقات التكنولوجية التي نستطيع من خلالها أن نتعلم العديد من اللغات المختلفة باحترافية عالية وبشكل مجاني أيضًا، وفيما يلي سنتعرف على أفضل تطبيق سوف يمكنك من إتقان أكثر من 33 لغة بشكل دقيق ومجاني و من خلال اتباع طرق وأساليب احترافية في التعليم.



تطبيق Learn 33 languages.

وهو تطبيق شامل و متكامل، يمكنك الاعتماد عليه كمرجع موثوق ومجاني لتعلم العديد من اللغات، حيث يقدم محتوى علمي (لغوي، قواعدي) موثوق ومحكم من قبل معاهد وجامعات عالمية.




اللغات التي يحتويها التطبيق.

يحتوي التطبيق ثلاثة وثلاثون لغة مختلفة يمكنك تعلمها بشكل مجاني دون أي اشتراكات أو رسوم وهي كالتالي: الإسبانية، الإنكليزية، البلغارية، اليابانية، الكورية، الفرنسية، الإيطالية، الألمانية، الروسية، الأفريكانية، الهولندية، العربية، النرويجية، الرومانية،  البرتغالية، الدانماركية، الإندونيسية، الأوكرانية، التايلاندية، التركية، الفيتنامية، الهنغارية، الكرواتيه، اليونانية، الفارسية، السويدية، الصينية، الهندية ، الفنلندية، العبرية، التشيكية، البولندية.



ميزات تطبيق Learn 33 languages.

يملك التطبيق الكثير من الميزات التي تجعله التطبيق الأنسب للاستخدام من بين التطبيقات الأخرى التي تُستخدم في نفس المجال، ومن تلك الميزات ما يلي:

1. التنويع الكبير في اللغات التي يدعمها التطبيق و يُعلمها للمستخدمين.

2. ‏يراعي التطبيق كافة مستويات المستخدمين، ومناسب لمختلف الأعمار.

3. ‏يقدم التطبيق إحصائيات دقيقة ومتقدمة، حيث يزودك التطبيق بتقارير منظمة و واضحة تمكنك من متابعة تقدمك وتحسن عملية التعلم باستمرار.

4. ‏دردشة و محادثات مع الكثير من المستخدمين الأخرين للتطبيق سواء كانت دردشات كتابية أو تسجيلات صوتية.

5. ‏التطبيق مجاني، وخالي من الإعلانات المزعجة.

6. ‏يوفر التطبيق قواميس ومعاجم عالمية وشروحات للمفردات والعبارات.

7. ‏لا يتجاهل التطبيق الجانب القواعدي والنحوي في أي لغة، حيث يقدم معلومات وقواعد متنوعة من شأنه أن تخلق خلفية متينة و كبيرة لدى المتعلم.




تحميل التطبيق.

عزيزي القارئ يمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي اضغط هنا