تطبيق Knee Pain Relieving Exercises للتخلص من آلام الركبة و المفاصل - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأربعاء، 28 ديسمبر 2022

تطبيق Knee Pain Relieving Exercises للتخلص من آلام الركبة و المفاصل


 

آلام الركبة:

تعتبر آلام الركبة واحدة من أكثر الآلام المزعجة التي تصيب فئة كبيرة من الناس سواء كانوا من الشباب أو من كبار السن حيث تصيب الشباب الذين يمارسون العديد من الرياضات الخطرة مثل كرة القدم أو ركوب الخيل أو غيرها من الرياضات التي قد تؤدي إلى حدوث رض في الركبة.

 أما كبار السن فقد يتعرضون إلى مشاكل تنكسية ناتجة عن التقدم في السن مما يؤدي إلى زيادة قساوة المفصل حيث يصعب على المريض تحريك ركبته بشكل سلس وسهل.



وبما أن إصابات الركبة كثيرة ومتعددة فقد قررنا اليوم أن نتحدث عن تطبيق يقدم العديد من النصائح والتمارين التي يجب على كل شخص أن يقوم بها حتى يتخلص من الام الركبة حيث يعمل هذا التطبيق بفضل الذكاء الصناعي والتقنيات الحديثة التي دائماً ما تقدم تطبيقات تجعل حياتنا أسهل إنه تطبيق knee pain relieving exercises 





محتويات التطبيق:

يوجد في التطبيق عدد من التمارين التي تساعد المريض على تقوية العضلات التي تحيط بمفصل الركبة بحيث تستطيع هذه العضلات القوية أن تحمل عن المفصل الحمل الثقيل للجسم من خلال عدد من التمارين وبذلك تدعم هذه العضلات القوية المفصل بآلية فيزيولوجية طبيعية.

كما يوجد في التطبيق عدد من التمارين التي تفيد في الحالة الالتهابية إلى جانب وجود الكثير من الملاحظات والنصائح التي يقدمها هذا التطبيق حتى تحافظ على العظام والمفاصل بشكل يؤمن لك الحركة بشكل سلس.





ميزات التطبيق:

*يقدم هذا التطبيق نظاماً متكاملاً رياضياً لحماية العظام والمفاصل حيث أن ممارسة الرياضة يومياً سوف تساعد المريض على تقوية عضلاته وزيادة طاقته وتخفيف الألم وبالتالي الحصول على نوم لطيف وهادئ.

*إن ممارسة الرياضة لن تساعد فقط على تحسين التوازن وتقوية العضلات بل أيضاً سوف تخلص المريض من الوزن الزائد عندما يلتزم بالرياضة اليومية.

*يمكنك أن تستخدم هذا التطبيق بشكل مجاني بدون أي مبالغ مالية أو رسوم مضافة.

*إن حجم التطبيق يعتبر صغير ويمكن أن تقوم بتحميله بدون أن تضطر إلى تفريغ مساحة من الجهاز بالإضافة إلى أن هذا التطبيق يعمل على جميع الأجهزة التي يشغلها نظام الأندرويد.




تحميل التطبيق.

يمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي

 اضغط هنا ثم انقر على click here