تعرف على شخصيتك من خلال توقيعك الشخصي - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأربعاء، 28 ديسمبر 2022

تعرف على شخصيتك من خلال توقيعك الشخصي


 إن التوقيع الشخصي هو بمثابة رمز يشير إلى هوية الشخص وله استخدامات كثيرة في المعاملات الحكومية والبنكية والكثير من الاستخدامات الأخرى، وكما نعلم هناك الكثير من أشكال وتصاميم التوقيع الشخصي الخاص لكل فرد، ولكن الذي لا تعلمه أن لكل توقيع يوجد تحليل شخصية لصاحبه حيث إن كل خط أو انحناء بالتوقيع أو ميلان يشير إلى صفة من صفات صاحب التوقيع.

قبل البدء بقراءة المقال قم بالتوقيع على ورقة جانبًا وأكمل قراءة المقال وراقب توقيعك أي تحليل ينطبق عليه وأخبرنا بالتعليقات.





تحليل الشخصية حسب توقيع الشخص.

1. في حال كان التوقيع ذو تصميم متناسق وفني وجميل، فهو يدل على نفسية مريحة وشخص يحب التنسيق والجمال والأناقة.


2. ‏في حال كان التوقيع ذو شكل عشوائي وتكثر فيه الفوضى، فهو يدل على صفات الفوضى والتسرع لصاحبه، وكذلك يكون الشخص ذو عاطفة باردة.


3. ‏في حال كان التوقيع يوضح اسم الشخص أو عائلته، فهذا يدل على شخص صريح ومنطقي و واقعي وبعيد عن الغموض، وإذا كان التوقيع مركزاً على اسم الشخص و واضح جدًا فصاحبه لديه ثقة كبيرة بنفسه.


4. ‏في حال كان التوقيع لا يوضح أي شي من اسم الشخص وغامض أي لا تستطيع أن تفهم اسمه من خلاله، فهذا يدل على شخصية غامضة للشخص وأنه قد مر بظروف سيئة لفترة طويلة من الزمن.


5. ‏في حال كانت زوايا التوقيع كثيرة الحدة ومستقيمة بشكل ملحوظ، فهذا يدل على حساسية شديدة ومزاج حاد وكلما ازدادت الزوايا والخطوط المستقيمة دلت على العصبية وحدة المزاج.


6. ‏في حال كانت الأقواس والانحناءات كثيرة في التوقيع فإن ذلك يشير إلى الحنان والحساسية والعاطفة الجياشة للشخص.


7. ‏إن وضع خطين في أسفل التوقيع يشير إلى شخص يحب إظهار نفسه ومهاراته أمام الآخرين، كما يحب المدح الكثير، وبالمقابل إن وضع خط فوق التوقيع يدل على الأنانية وحب الدفاع عن النفس.


8. ‏إن وجود نقطة في نهاية التوقيع يشير إلى اندفاع نحو الوصول إلى النهاية والوصول بسرعة إلى نهاية الكلام وأحيانًا يكون دليل على الارتياب والاحتراس الزائد.


9. ‏وجود حرف X في التوقيع يشير إلى خوف الشخص من فقد شيء غالي وثمين على نفسه والشعور بالقهر وهزيمة النفس.


10. ‏وجود طمس وإخفاء لأجزاء محددة  من التوقيع هذا يكون دليل على عدم الراحة النفسية ودليل على قلة الاستقرار والخوف من القيام بإنجاز مشاريع جديدة.



وهكذا يكون في الختام قدمنا لكم أهم عشر تحليلات للتواقيع الشخصية والآن سوف يتم تسليط الضوء على تطبيق متخصص في صناعة التواقيع الرقمية الإلكترونية.







تطبيق اليوم ( تطبيق صانع التوقيع الإلكتروني).

وهو عبارة عن تطبيق متخصص في مجال تصميم التواقيع الشخصية، سيمكنك هذا التطبيق من إنشاء التوقيع الإلكتروني الخاص بك والذي يمكنك التوقيع به على المستندات والملفات والصور الخاصة بك.





خصائص التطبيق.

1. يدعم التطبيق التوقيع على التنسيقيات المختلفة للملفات كملفات الإكسل وال PDF و الصور (JPEG، PNG، TIFF) وملفات الورد.

2. التطبيق مناسب لجميع أجهزة الأندرويد.

3. ‏يتوافر في التطبيق الكثير من التنسيقات المختلفة مثل تغيير حجم الخط، و لون النص، والخلفية و نوعية الخط.

4. ‏التطبيق مجاني بالكامل، ولن تحتاج لدفع أية رسوم أو مبالغ إضافية.

5. ‏التطبيق لا يحتاج إلى اتصال بالإنترنت.






تحميل التطبيق.

يمكنك عزيزي القارئ تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي من متجر Apkpure 

اضغط هنا ثم انقر على click here