تعرف على قصص الأنبياء مع تطبيق قصص القرآن الكريم بدون الإنترنت - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الاثنين، 5 ديسمبر 2022

تعرف على قصص الأنبياء مع تطبيق قصص القرآن الكريم بدون الإنترنت


 إن الإسلام هو دين التسامح والأخلاق وقد جاء في القرآن الكريم الكثير من القصص التي أخبرنا فيها الله عن أحوال الأمم والشعوب السابقة والنبوات وقصص الوحي وتاريخ الأمم، ومن خلال تلك القصص سيأخذ القارئ مواعظ وحكم وعبر سيكون لها أثر كبير في نفسيته وحاله حيث لها دور كبير في  تقوية الإيمان والتقرب من الخالق و إصلاح القلوب والأعمال والأخلاق.


واليوم سنقدم لكم تطبيق متخصص في القصص الوارد ذكرها في القرآن الكريم، أكمل معنا المقال لمعرفة تفاصيل أكثر عن ذلك التطبيق.





تطبيق قصص القرآن الكريم بدون الإنترنت.

يوفر لك هذا التطبيق جميع قصص القرآن الكريم من دون وجود اتصال بالإنترنت، من خلاله استكشف روائع القصص القرآنية وستأخذ منها العبر والمواعظ و مبادئ الأخلاق والقيم النبيلة، حيث يحتوي تطبيق قصص القرآن الكريم لأجهزة الأندرويد على تسعة وعشرون قصة من أروع و أبرز قصص القرآن الكريم بشكل مجاني ودون الحاجة للاتصال بالإنترنت مع توفير شروحات وتفسيرات لجميع الآيات القرآنية الواردة ضمن القصص.




محتويات التطبيق.

أصحاب الكهف، أصحاب الفيل، بني إسرائيل، أصحاب السبت، قصة الخضر، قصة قارون، أصحاب الأخدود، ذو القرنين، قابيل وهابيل، مائدة عيسى عليه السلام، قصة سبأ، قصة النبي يوسف، هاروت وماروت، أصحاب الجنة، قصة لقمان، حمار عزير، قصة المؤمن والكافر، قصة ناقة صالح عليه السلام، إمرأة العزيز ويوسف الصديق،  السامري والعجل، وغيرهــا من القصص القرآنية.





ميزات التطبيق.

1. التطبيق مجاني بالكامل، ولا يحتاح لوجود اتصال بالإنترنت.

2. ‏يحتوي التطبيق على نصائح الأنبياء والرسل ومواعظهم و وصاياهم التي أنزلت على كل قوم حسب حالهم كقوم نوح في غوايتهم وغرورهم، وقوم فرعون في ثروتهم و بطشهم، وقوم عاد في قوتهم وبطشهم، وقوم لوط في فحشهم وفسقهم.

3. ‏ التطبيق يحتوي على ميزة البحث المتقدم، كما أنه مناسب جميع لكافة أجهزة الأندرويد بمختلف إصداراتها.

4. ‏التطبيق مصمم بشكل احترافي من أجل أن يكون مريح للقراءة وسهلة الاستخدام.




تحميل التطبيق.

عزيزي القارئ يمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي اضغط هنا