طريقة قفل الملف الشخصي ( صفحة البروفايل) في الفيسبوك - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الجمعة، 23 ديسمبر 2022

طريقة قفل الملف الشخصي ( صفحة البروفايل) في الفيسبوك


 من أكثر الأمور التي تهم مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي و يبحث عنها باستمرار هي الأمان وسياسة خصوصية المستخدم فهي المطلب الأول الذي نسعى دومًا لتحقيقها سواء كان باستخدامنا للفيسبوك أو الواتساب أو التلغرام، واليوم في مقالنا هذا سوف نوضح إجراء في غاية الأهمية ومن شأنه أن يحفظ الخصوصية في استخدام الفيسبوك وهو طريقة قفل الملف الشخصي ( صفحة البروفايل) في الفيسبوك ، أكمل قراءة المقال لمعرفة كيفية القيام بهذا الإجراء المهم.






لمحة عن الفيسبوك Facebook.

إن منصة الفيسبوك واحدة من أكثر منصات التواصل الاجتماعي شهرةً وشعبيةً في وقتنا الراهن، فهي عبارة عن موقع ويب، ويعتبر أشهر وسائل التواصل الاجتماعي، ويمكن تعريفه بأنه شبكة ومنصة اجتماعية يتم إدارتها من قبل شركة "ميتا" العالمية، من أجل معرفة معلومات أكثر عن الفيسبوك وميزاته وتاريخ تأسيسه يمكنك قراءة المقال التالي من موقع Doctor من خلال الرابط التالي

اضغط هنا ثم انقر على click here  





قفل الملف الشخصي ( صفحة البروفايل) في الفيسبوك.

إن هذه الميزة سوف تمكن مستخدم الفيسبوك من تقييد الوصول إلى صفحته الشخصية من قبل العامة، وستمنعهم من رؤية منشوارته وصوره المختلفة، للقيام بتفعيل هذه الميزة إليك الخطوات التالية:

1. بدايةً عليك التوجه إلى تطبيق الفيسبوك ، والذهاب إلى الإعدادات.

2. ‏من الإعدادات ، اختر خيار إعدادات الملف الشخصي.

3. ‏ستظهر لديك قائمة من الخيارات والأدوات اختر منها قفل الملف الشخصي، وهكذا تكون قد فعلت الميزة وحققت الحماية لصفحتك الشخصية.






تطبيق Facebook Lite.

إن هذا التطبيق هو الخيار البديل المثالي لتطبيق الفيسبوك العادي التقليدي، و هو عبارة عن نسخة رسمية من الفيسبوك حيث تمكنك هذه النسخة من الدخول إلى حسابك الشخصي والتمتع بكافة مزايا التطبيق العادي للفيسبوك عبر تطبيق أخف بكثير مما يجعله أكثر ملاءمة لأجهزة الأندرويد ذات القوة الأضعف أو الأجهزة التي لها محدودية في استخدام الإنترنت.






خصائص تطبيق Facebook Lite.

1. سرعة التثبيت، حجم التطبيق صغير، وبالتالي يمكن تنزيله بسرعة ويشغل مساحة تخزين صغيرة.

2. سرعة التحميل، حيث يمكنك تحميل الصور على نحو أسرع ومتابعة تحديثات الأصدقاء.

3. الاتصال يستخدم بيانات أقل، حيث إن الفعالية أكبر في استخدام بيانات اتصال الهاتف المحمول، ويتيح لك توفير الأموال من خلال استخدام بيانات اتصال أقل.

4. العمل على جميع الشبكات، حيث تم تصميم التطبيق ليعمل على شبكات الجيل الثاني (2G) وفي المناطق التي بها اتصالات إنترنت بطيئة أو اتصالات غير مستقرة.

5. متوافق مع معظم هواتف Android، حيث يمكنك استخدام التطبيق على أي نوع من هواتف Android، الجديدة أو القديمة.



تحميل تطبيق فيسبوك لايت.

يمكنك عزيزي القارئ تحميل تطبيق فيسبوك لايت من خلال الرابط التالي من متجر Apkpure 

اضغط هنا ثم انقر على click here