فرص عمل متنوعة مع منظمة الأونروا الدولية Unrwa - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الخميس، 10 نوفمبر 2022

فرص عمل متنوعة مع منظمة الأونروا الدولية Unrwa

يعتبر العمل في المنظمات الإنسانية الدولية حلم يسعى إلى تحقيقه الكثير من الأشخاص بمختلف الأعمار ومختلف الاختصاصات نظرًا للفائدة الكبيرة التي سيحققونها من العمل مع تلك المنظمات، وفي مقالنا اليوم سوف يتم تسليط الضوء على فرص العمل في منظمة الأونروا الدولية Unrwa وحول كيفية التقدم إليها.



منظمة الأونروا الدولية Unrwa.
وهي وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئيين الفلسطينين في الشرق الأوسط، وقد تم تأسيسها نتيجة الحرب والصراع العربي الإسرائيلي الذي اندلع في عام 1948 م، حيث تم تأسيس المنظمة بناءًا على قرار رسمي صدر من قبل الجمعية العامة للأمم المتحدة في عام 1949 م، وكان الهدف من تأسيسها هو تقديم برامج الدعم والإغاثة بشكل مباشر وفوري للاجئيين الفلسطينين، أما بالنسبة لتمويل المنظمة، فإنه يتم تمويلها كليًا من التبرعات المقدمة بشكل طوعي من الدول الأعضاء في منظمة الأمم المتحدة. ‏



العمل مع منظمة الأونروا Unrwa.
لدى الوكالة أكثر من ثلاثين ألف موظف في عدة دول عربية وهي سوريا ولبنان والأردن ومقرها في غزة والمقر الأخر لها في الضفة الغربية، و يعتبر العمل مع الأونروا فرصة يمكن أن تغير حياتك بالكامل،

 وفيما يلي الرابط الرسمي لموقع الأونروا الإلكتروني اضغط هنا ثم انقر على click here 




وفيه ستجد كافة المعلومات بالتفصيل الممل عن المنظمة وعن البلاد التي تعمل بها وعن مقرها في كل دولة وعن الشواغر المتاحة والمتوافرة والاختصاصات المطلوبة وعن الخبرات والمهارات التي تزيد من فرص حصولك على العمل.

وفيما يلي سنقدم لك عزيزي القارئ التطبيق الأول في عالم التوظيف وفرص العمل.



تطبيق jobseeker.
وهو عبارة عن تطبيق متخصص في مجال البحث عن فرص عمل حقيقية لمختلف الاختصاصات، فهو يختص في إنشاء السير الذاتية CV، وكذلك رسائل الدافع والحافز وخطابات التوصية، التي تعتبر من الأمور الأساسية للتقدم لأي منحة دراسية أو منحة وفرصة عمل في الخارج.



أهم ما يقدمه تطبيق jobseeker للمستخدمين.
1. الإطلاع على أهم متطلبات سوق العمل العالمية،حيث يمكنك من خلال التطبيق البحث على أهم فرص العمل حول العالم.
2. ‏إنشاء رسائل توصية و رسائل الدافع و الحافز وفق أهم المعايير العالمية.
3. إنشاء سير ذاتية بقوالب وتصاميم احترافية، مع إمكانية إجراء تعديلات وتحرير السيرة الذاتية كل فترة وإضافة خبرات جديدة بشكل دوري.


تحميل التطبيق
يمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي

 اضغط هنا ثم انقر على click here