لعبة Tom and Jerry:Chase - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأحد، 20 نوفمبر 2022

لعبة Tom and Jerry:Chase


 هل شاهدت العديد من أفلام الكرتون عندما كنت صغيراً؟ 

هل تحن إلى ذكريات الماضي؟ 

من منا لم يشاهد أفلام كرتون من قبل،  ومن منا لم يتابع توم وجيري على وجه التحديد! فإذا كنت ترغب أن تكون جزءاً من برنامجك الكرتوني المفضل "توم وجيري" فلعبة Tom and Jerry: Chase هي الحل لتستعيد ذكرياتك مع شخصياتك المفضلة، إنها للصغار والكبار! سوف نتحدث عنها في هذا المقال.



Tom and Jerry: Chase.

وهي لعبة مطاردة تنافسية بين جيري ورفاقه الذين يحاولون جاهدين سرقة الجبن، ضد القط توم الذي يريد منعهم من النجاح في أخذها، إنها لعبة مثيرة للحماس فمن سيفوز في معركة القط والفأر هذه؟


مميزات اللعبة:

١-  يمكنك اختيار الشخصية التي تريدها "القط أو الفأر"، كما يمكن انضمام عدة لاعبين في وقت واحد، فيمكك سرقة الجبن مع أصدقائك وخداع توم للفوز أو يمكنك أن تجعل توم يمسك بجيري وتغير مصيره المتمثل في عدم قدرته على الإمساك بجيري، الحماس لا يتوقف أبدا في هذه اللعبة.

٢- إن الرسوم المتحركة في اللعبة كتلك التي شاهدناها في الأفلام الكرتونية سابقاً فهي عالية الدقة ومصممة بأداء عالي جدا، وكذلك بالنسبة للموسيقى.

٣- إنها لعبة سهلة البدء ففي العشر دقائق الأولى من الحركة السريعة تشكل فوضى كبيرة، كما أنها مجانية اللعب لذلك أكمل المهام المجانية لكسب الذهب بما يكفيك لتعبئة محتوى قلبك.

٤- كل الشخصيات التي تعرفها موجودة في اللعبة: توم، جيري، تافي.. ، لكل شخصية مهارات فريدة من نوعها، كما يوجد أيضاً عدة عناصر تمكنك من إكمال اللعبة موجودة على الخريطة، كمكعبات الثلج والمشروبات الخاصة والشوك وإطارات الصور وغيرها، استخدمها بحكمة لتجعل الفوز حليفك .

٥- يمكنك التنقل عبر عدة أوضاع متميزة حيث تشمل هذه الأوضاع: الوضع الكلاسيكي، ومباراة المفتاح الذهبي، والمرح مع الألعاب النارية، ومباراة الجبن والطائرة الشاطئية، حيث توفر هذه الأوضاع طريقة لعب مميزة خاصة لكل لاعب. كما يوجد مجموعة مختلفة من الخرائط التي تثبت أن كل لعبة هي تجربة فريدة ومميزة.

٦- يمكنك اللعب كفأر وتشكيل فريق من ٤ لاعبين مع أصدقائك، حيث تتواصل مع أصدقائك عن طريق الدردشة الصوتية مما يزيد المتعة والحماس مع الأصدقاء.

٧- يمكنك الحصول على مظهر متميز كل يوم من خلال تلبيس شخصياتك ثياب عصرية وجميلة. 



تحميل التطبيق.

للحصول على التطبيق من خلال الرابط التالي 

اضغط هنا