تحميل أحدث إصدار للعبة Skyscraper Stack builder لأجهزة الأندرويد - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الجمعة، 11 نوفمبر 2022

تحميل أحدث إصدار للعبة Skyscraper Stack builder لأجهزة الأندرويد

سنعود بكم اليوم إلى الماضي الجميل وألعابه المسلية وسنقدم لكم أكثر ألعاب النوكيا شهرةً و تداول لعبة Skyscraper Stack builder، حيث أصبحت الآن متاحة على أجهزة الأندرويد، أكمل تصفح المقال للإطلاع على ميزات الإصدار الجديد من تلك اللعبة وعن كيفية تحميلها من متجر Apkpure.




لعبة Skyscraper Stack builder.
وهي عبارة عن لعبة بناء ناطحات سحاب و مباني، ويتم ذلك من خلال ترتيب صناديق فوق بعضها البعض وهي بمثابة  كتل الأبنية والطوابق، تحتوي اللعبة على عدد من المراحل والمستويات تبدأ من السهل إلى الأصعب، تبدو أنها لعبة عادية عند قراءتك للأسطر السابقة لكن حقًا ستغير وجهة نظرك عند تحميلك للعبة وبدء اللعب فهي لعبة ممتعة للغاية ومشوقة وتجعلك في حالة تحدي لنفسك بأن تحقق أرقام قياسية أكثر في كل مرة، وتحدي للأخرين بأن تحرز أرقام قياسية أكثر منهم، هنا نقصد بالأرقام القياسية أي عدد طوابق أكثر في كل مرة تبني فيها ناطحة سحاب.



ميزات اللعبة.
تمتلك اللعبة العديد من الميزات، ومن أهم تلك الميزات ما يلي:
1. اللعبة ممتعة جدًا، ستصل بك لمرحلة التعلق والإدمان بها من شدة التسلية التي ستحققها من خلال تجربة اللعب.
2. ‏إمكانية منافسة لاعبين من جميع أنحاء العالم و ويمكنك تحطيم أرقام قياسية أكثر منهم في عدد طوابق ناطحات السحاب التي تبنيها.
3. ‏اللعبة صغيرة الحجم، ومناسبة لمختلف أجهزة الأندرويد Android.
4. ‏مناسبة للجميع، فهي مناسبة لجميع المستويات تبدأ من المستوى السهل البسيط حيث يكون عدد طوابق البناء قليل جدًا والحركة سلسة وبطيئة لكي تتمكن من بناء ناطحة السحاب بكل سهولة دون ارتكاب أخطاء.
5. ‏بالتأكيد اللعبة مجانية، ولن يطلب منك أي عملية دفع او شراء داخل التطبيق


تحميل اللعبة.
يمكنك تحميل اللعبة من خلال الرابط التالي
اضغط هنا