تمتع بتجربة قائد حافلة المدرسة من خلال لعبة school bus Coach driver - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الاثنين، 21 نوفمبر 2022

تمتع بتجربة قائد حافلة المدرسة من خلال لعبة school bus Coach driver


 تطبيق اليوم تطبيق مختلف تمامًا و غير اعتيادي، فهو ليس تطبيق ألعاب قتال وإثارة ولا من ألعاب كرة القدم والرياضة، إنه تطبيق بسيط ومسلي للغاية فهو عبارة عن لعبة school bus Coach driver التي سوف تنقلك إلى عالم أخر و تجعلك تعيش تجربة قائد حافلة المدرسة المليئة بالأطفال الصغار و ستكون أيضًا معك في الباص المشرفة المسؤولة عن الحافلة.




لعبة school bus Coach driver.
وهي عبارة عن لعبة مجانية و احترافية للغاية، وتعتبر من أكثر التطبيقات تداول لهذا العام، وستكون مهمتك في اللعبة  قيادة حافلة المدرسة بكل مهارة وإيصال الطلاب إلى منازلهم دون أي حوادث مرورية ولا أي مشاكل، إذًا ستكون سلامة الأطفال وأمانهم من مسؤوليتك الشخصية، فعليك تأمين تلك الحماية لهم.




ميزات لعبة school bus Coach driver.
1. اللعبة مجانية، ومناسبة لمختلف الأعمار أي هي لعبة الصغار و الكبار معًا.
2. ‏لعبة ثلاثية الأبعاد، مع إمكانية تحكم سلسلة بالحافلة وبدقة عالية.
3. ‏لا يوجد إعلانات داخل اللعبة، ولست بحاحة للقيام بعمليات شراء داخل اللعبة.
4. ‏تصميم اللعبة الغرافيكي احترافي جدًا، بالإضافة إلى الرسومات المتحركة المذهلة.
5. ‏توفر اللعبة محاكاة للواقع بشكل كبير جدًا، حيث يجعلك تشعر بأنك حقًا قائد حافلة، و من خلالها سوف تتمكن من مشاركة الوقت و قضاء أمتع الأوقات مع تجربة قيادة حافلة الأطفال.
6. ‏من خلال اللعبة سوف تصبح أكثر مسؤولية والتزام، حيث إن مهمتك في اللعبة ليست فقط قيادة الحافلة وإنما تتجلى أهمية اللعبة بمهمتك تأمين حماية الأطفال والحفاظ على سلامتهم من خلال التزامك الكامل بجميع القواعد والإشارات المرورية الموجودة في اللعبة، فلا تنسى أن الأطفال واثقين بك و هم على ائتمان بك.




تحميل اللعبة.
عليك إرسال رابط الدعوى إلى أصدقائك من أجل تحميل اللعبة وبالتأكيد سوف تعجبهم كثيرًا، يمكنك عزيزي القارئ تحميل اللعبة من خلال الرابط التالي اضغط هنا