اكتب سيرتك الذاتية بطرق وقوالب احترافية مع تطبيق Resume Maker - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

السبت، 26 نوفمبر 2022

اكتب سيرتك الذاتية بطرق وقوالب احترافية مع تطبيق Resume Maker


 إن السيرة الذاتية بالنسبة للباحث عن العمل هي بطاقة العبور للحصول على أفضل فرص العمل، حيث إن كتابتك لها بحرفية عالية تمكنك من الحصول على أفضل الفرص  سنقدم لكم في هذا المقال شرحًا موجز عن كيفية كتابة السيرة الذاتية وعن أهم الخطوات والأمور التي يجب ألا تغفل عنها عند البدء بكتابة سيرتك الذاتية، وسوف يتم تسليط الضوء على تطبيق  Resume Maker الذي سيمكنك من إنشاء أفضل سيرة ذاتية احترافية على هاتفك في دقائق باستخدام قوالب مختلفة وكذلك يمكنك أن تستخدم التطبيق لتجهيز سير ذاتية للزبائن وبيعها بأسعار عالية وبذلك سيكون للتطبيق مصدر دخل لك.




تطبيق Resume Builder.

عبارة عن تطبيق متخصص في مجال إنشاء السير الذاتية بحرفية عالية، حيث يحتوي على مجموعة من القوالب والتصاميم الرائعة والتي يمكنك من التعديل على تنسيقها وألوانه كما تشاء.



ميزات التطبيق.

1. حجم التطبيق خفيف، ولا يشكل عبء على الجهاز.

2. ‏التطبيق آمن، ويحترم سياسة الخصوصية للمستخدم، كن على ثقة مطلقة أن التطبيق لن يستخدم بياناتك ومعلوماتك الشخصية إلا من أجل إنشاء السيرة الذاتية.

3. ‏خاصية الحفظ التلقائي لكل خطوة من خطوات بناء السيرة الذاتية.

4. ‏يدعم التطبيق وضعية العمل دون اتصال بالإنترنت.

5. ‏عند الإنتهاء من تصميم السيرة الذاتية، يمكنك على الفور تنزيل السيرة الذاتية بتنسيق PDF إلى جهازك المحمول.

6. ‏التطبيق مجاني، و لن تحتاح لدفع أية رسوم، قد يكون هناك بعض القوالب والتصاميم الخاصة و القابلة للشراء لكن لا تقلق هناك العشرات من القوالب المجانية ضمن التطبيق.



نصائح لكتابة السيرة الذاتية.

1. اجمع معلوماتك وبياناتك الشخصية بدقة واكتبها بشكل احترافي وتنسيق جيد.  

2. اختر القالب والتنسيق الملائمين بحيث يكون جذاب وملفت للنظر وابتعد عن الألوان الفاقعة وكذلك عن الألوان الباهتة وتجنب القوالب التي تشتت النظر. 

3. دقق معلوماتك جيدا أكثر من مرة، فليس من المعقول أن تُرسل سيرة ذاتية تحتوي عنوان خاطئ أو رقم هاتف خاطئ من أجل الرد والتواصل معك، فتفقد فرصتك بالعمل نتيجة رقمك الخاطئ. 

4. كذلك أعد تدقيق السيرة جيدًا من الناحية القواعدية والإملائية قبل إرسالها، فمثل تلك الأخطاء يقلل من قيمة ومستوى سيرتك الذاتية وقد تؤثر سلبًا على فرصتك بالقبول. 

5. عند إرسال السيرة الذاتية، استخدم إيميلك الرسمي واتبع أسلوب لبق بكتابة الرسالة واذكر المسمى الوظيفي بشكل واضح وصريح مع ذكر الرمز إن وجد.


تحميل التطبيق.

 اضغط هنا ثم انقر على click here