تطبيق المسابقات الدولية و التحديات الثقافية - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

السبت، 26 نوفمبر 2022

تطبيق المسابقات الدولية و التحديات الثقافية


 إن تطبيقات ألعاب الذكاء و مسابقات الألغاز والأحجيات تعتبر من أكثر التطبيقات تحميلًا وتداولًا في الآونة الأخيرة، وخاصةً في الوطن العربي، فهي الخيار الأفضل والأنسب للجميع سواء للأطفال أو للبالغين الكبار، وقد أثبتت الدراسات العلمية و العالمية أنه من أفضل الطرق وأبسطها للتعلم ولإيصال الأفكار والمعلومات إلى الأطفال هي التعلم من خلال اللعب والاكتشاف، واليوم في مقالنا سوف يتم توضيح تفاصيل تطبيق مسابقات احترافي و مناسب للفئات العمرية المختلفة.



فكرة التطبيق.

إن هذا التطبيق يعود بنا إلى برنامج المسابقات الشهير (من سيربح المليون) من حيث الأسئلة و واجهة المستخدم وفكرة التطبيق، تتنوع الأسئلة في تطبيق المسابقات هذا  بين الأسئلة الثقافية، الأسئلة العلمية، أسئلة العامة، و أسئلة الذكاء التي تتطلب سرعة بديهة و مهارة في الإجابة.


يعتبرالتطبيق من أحدث تطبيقات المسابقات التي تتفاعل مع المستخدمين ومناسبة لمختلف المستويات، وتحتوي على العديد من التحديات والمهام التي ستزيد من نقاط اللاعب و بالتالي يحقق ربح أكثر.



ميزات التطبيق.

1. التطبيق مجاني، و لن تحتاح لدفع أية رسوم أو اشتراكات.

2. ‏واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام.

3. ‏محتوى التطبيق احترافي للغاية، بالإضافة إلى التنوع الكبير في مجالات الأسئلة والتحديات.

4. ‏خفيف الحجم، لا يتجاوز ال 8 ميغا بايت.



ملاحظة. 

إن التطبيق يعتبر من التطبيقات الحديثة الإصدار وما زالت في مراحل التطوير والتحديث و إدخال التعديلات والإضافات، حيث إن تاريخ إصدار التطبيق هو 14/ 11/ 2022.



تحميل التطبيق.

يمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي

اضغط هنا