الاستثمار وتداول العملة مع تطبيق LooBr - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأحد، 13 نوفمبر 2022

الاستثمار وتداول العملة مع تطبيق LooBr

مقال اليوم موجه لمحترفي و محبي التداول في مجال العملات الرقمية المختلفة وخاصةً عملة LooBr، حيث سوف نسلط الضوء على مفهوم العملات الرقمية وعن عملة LooBr وتطبيقها الشهير.



العملات الرقمية.

إن العملة الرقمية هي شكل من أشكال العملات أو يمكننا تعريفها بأنها وسيلة من وسائل تبادل المنفعة والمصلحة المختلفة والتي تقدم خصائص مماثلة لتلك التي تقدمها العملات الورقية والقطع المعدنية ولكنها بشكل مختلف عنها في أنها رقمية أي أنها ليست ملموسة باليد.


عملة LooBr.

إن عملة LooBR هي عبارة عن عملة رقمية، عملة سوق NFT متعدد السلاسل، تعتمد على مفهوم سلاسل الكتل أي Blockchain، وسوق هذه العملة يعتبر سوق غير رسمي، و أعلى قيمة وصلت لها عملة LooBR مقابل للدولار USD حوالي 0.00004729 دولار.


تطبيق LooBr

إن هذا التطبيق هو بمثابة مكان يجمع المبدعين و المسوقين و التجار ومستخدمي منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وهو من تطبيقات العملات الرقمية التي حققت شهرة كبيرة وتداول في الأونة الأخيرة.


كيفية استخدام تطبيق LooBr

بدايةً عليك إنشاء حساب مستخدم خاص بك، من خلال عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة مرور خاصة للأمان ، وبعدها يمكنك تصفح نشاط سوق تطبيق LooBr الخاص بك، و تعرف على حجم وكمية التداول الحاصل بشكل يومي و الإعجابات والمتابعين وتفاعل سوق NFT.


ميزات التطبيق.

1. إمكانية ربط التطبيق مع تطبيقات التواصل الاجتماعي الخاصة بك المختلفة كالفيسبوك والتوتير واليوتيوب.

2. ‏سيوفر لك التطبيق ملف شخصي، يمكنك من تصفح نشاط سوق LooBr الخاص بك والإطلاع على التداول الحاصل بالعملة بشكل دائم.

3. ‏إمكانية البحث داخل التطبيق، والتفاعل مع الأخرين والتعليق والإعجابات.

4. ‏إمكانية الدردشة مع الأخرين والتعرف عليهم والإطلاع على نشاطاتهم الاستثمارية وبناء علاقات عمل معهم، بالإضافة إلى إمكانية إنشاء دردشات جماعية.

5. ‏إمكانية تبديل العملة وتحويلها إلى عدة عملات رقمية أخرى blockchain، BSC،  Avalanche، Eth.

6. ‏التطبيق أمن ويحترم خصوصية المستخدم.


تحميل التطبيق.

يمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي

اضغط هنا