تطبيق Hello Talk لتعلم اللغات من متحدثيين أصليين - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022

تطبيق Hello Talk لتعلم اللغات من متحدثيين أصليين

إذا كنت تواجه صعوبات في تعلم لغة أجنبية فإن تطبيق اليوم سوف يساعدك في حل هذه المشكله لأننا جلبنا اليوم تطبيقاً مميزاً سوف يساعدك في إتقان أي لغة تريد أن تتعلمها إنه التطبيق الذي تم تحميله أكثر من 30 مليون مرة وهو hello talk التطبيق الذي يسمح لك بالدردشة مع أي شخص حقيقي حول العالم.



HelloTalk

يقوم هذا التطبيق بإيصالك إلى المتحدثين باللغة الأصلية كما أنه يقوم بإيصالهم إليك فتتعلمون سوياً وذلك عبر التواصل باللغة الأصلية لكل منكما معاً فانت تقوم بالتحدث أو الكتابة بلغته ثم يقوم هو بتصويب الأخطاء التي ارتكبتها وبعدها يرد عليك بلغتك وأنت تقوم بتصحيح الأخطاء التي ارتكبها أيضا وبذلك سوف تكتسبان سوياً المعرفة اللغوية الكبيرة التي سوف يساعد هذا التطبيق في الحصول عليها.


 حيث لم تعد الكتب والجداول الزمنية الصارمة أساليب مناسبة لتعلم اللغة بشكل فعال ،ويتميز هذا التطبيق بوجود الكثير من اللغات والمتحدثين الأصلييين كاللغه العربية والإنجليزية والفرنسيه والإسبانية والألمانية والبرتغالية والروسية والصينية والكورية واليابانية والهندية والتركية والكثير من اللغات الأخرى حيث يصل عدد اللغات في التطبيق إلى أكثر من 150 لغه يجمع فيها هذا التطبيق كل من الذكاء الصنعي وعلوم اللغات والأدوات التكنولوجية الحديثة كما يضمن التطبيق أمن المعلومات و البيانات.



ميزات التطبيق:

► يعتبر هذا التطبيق أكبر مجتمع افتراضي يحوي متحدثين لعدة لغات.

► تستطيع أن تحصل على الملاحظات والتصويبات من متحدثين أصليين باللغة وهذا يساعد في تطوير لغتك الأجنبية بشكل كبير وهذا الأمر لا يقتصر على الكتابة بل حتى على المقاطع الصوتية.

► يساعد هذا التطبيق في تعزيز النطق الصحيح والسليم وجعل الكلام الذي تعلمته يبدو وكأن متحدثاً أصلياً يتكلم به.

► يفيد هذا تطبيق في القواعد النحوية والإملائية حتى وإن كان تطبيق يتعلق بالتحدث فلا يجب أن يتم إهمال الجانب الإملائي والنحوي.

► عندما يجمعك هذا التطبيق مع متحدث أصلي فإنه يقدم لك درساً خصوصياً من أستاذ يتحدث باللغه الأصلية التي تريد.


ويجب التنويه إلى أن هذا التطبيق ليس للمواعدة حتى ولو كان بإمكانك أن تقابل أشخاص من مختلف أنحاء العالم والتحدث معهم ولكن هذا التواصل يجب أن يكون هدفه التعلم فقط وليس استخدامات أخرى كالمواعدة فلا يسمح لك بمقابلة أشخاص للتعارف. 



تحميل التطبيق

للحصول على التطبيق من خلال الرابط التالي

اضغط هنا ثم انقر على click here