تطبيق Gastro Ex - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الاثنين، 7 نوفمبر 2022

تطبيق Gastro Ex


 تطبيق اليوم هو واحد من التطبيقات المميزة التي تهم طلاب الطب البشري خاصة الجراحين و أخصائيي الهضمية لأننا اليوم أمام تطبيق Gastro Ex.



تطبيق Gastro Ex.

 يعتبر تطبيقاً مسلياً ومحاكي للواقع حيث يسمح بإجراء عمليات جراحية افتراضية على مرضى افتراضيين كما يمكن التطبيق من تشخيص أمراض الجهاز الهضمي بالتنظير مما سيمكنك من اكتساب خبرة و تعليم طبي عبر لعبة الفيديو هذه التي تهم الأطباء.


يعتبر تطبيق Gastro Ex تطبيق جميل ومميز ذلك لأنه يماثل الواقع بشكل كبير حيث يعرض تشريح جسم المريض الافتراضي وكأنه مريض واقعي والذي يمكن أن يجرى عليه كل العمليات التابعة للجهاز الهضمي مثل: إستئصال الأورام الحميدة عبر الملقط الافتراضي، وإصلاح التشوهات الوعائية الشريانية الوريدية وإيقاف النزيف عبر تقنية APC، وأخذ خزعات، وإجراء الحقن، والكثير من الإجراءات الأخرى.


ميزات Gastro Ex:

1-عندما تنجز الإجراءات الجراحية والتشخيصية بشكل مثالي ستحصل على نقاط تجعلك متميز عن بقية المستخدمين إذ يتم تقييمك عبر دقة إنجازك وسرعة أداءك والتلف أو المشاكل التي قد تتسبب بها وكفاءتك في استعمال الجهاز بالإضافة لمهاراتك التشخيصية عند القيام بإجراءات التنظير الداخلي.

2-تعتبر هذه اللعبة الاحترافية الأولى من نوعها لأخصائيي أمراض الجهاز الهضمي.

3-يوجد في اللعبة حالات لمرضى واقعيين مثل: توسع الأوعية غير النمطي، التنظير السيني المفاجئ، إزالة البوليبات، الآفة الكامنة، وغيرهم.

4-يسمح لك باكتشاف حالات طبية تصيب الكثير من البالغين في جهازهم الهضمي عبر أحدث التقنيات والإضافات المرئية المميزة.


تحميل التطبيق.

من خلال الرابط التالي اضغط هنا