تطبيق Full Code Emergency Medicine - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الاثنين، 28 نوفمبر 2022

تطبيق Full Code Emergency Medicine


إذا كنت طالباً في إحدى الكليات الطبية وتريد أن تطور من نفسك وخبراتك وقدراتك الطبية كما أنك تريد أن تتعرف على الكثير من الحالات السريرية المميزة والمعقدة التي سوف تكسبك قدراً كبيراً من المعرفة والخبرة إذا ً فأنت في المقال المناسب لك الذي سوف يقدم لك تطبيق رائع حول الحالات السريرية الإسعافية ويزيد من قدرتك على التأقلم مع هذه الحالات إنه تطبيق Full Code Emergency Medicine


 

Full Code Emergency Medicine

يعتبر هذا التطبيق مرجعاً للعديد من الحالات السريرية الطبية حيث يضم أكثر من 150 حالة طبية إسعافية تتنوع ما بين أمراض الصدمات والمهدده للحياه وأمراض أخرى أقل خطورة منها كما يمكنك التعرف على بعض الأمراض الغامضة التي تخفى على الأطباء كما يتميز هذا التطبيق بمحاكاه غرفه طوارئ ثلاثية الأبعاد حقيقية ستجعلك قادر على الاستمتاع بوقتك بالإضافة إلى التعلم الرائع والممتاز الذي سوف يضمن لك معرفة الكثير حول الحالات السريرية الحرجة والمستعجلة.


 كما يقدم لك حالات أخرى غير مستعجلة بالإضافة إلى أن هذا التطبيق يضيف حالات سريرية جديدة في كل شهر وبالتالي تمتلك تطبيق متجدد و متميز يسمح لك بالتعلم المستمر. 



عندما تدخل إلى الكليات الطبية فإن أول شيء تتعلمه هو الممارسة السريرية والتي تعتبر العمود الفقري لعمل الطبيب حيث يبدأ بأخذ المعلومات الشخصية كاسم المريض وعمره وعمله وحالته الأسرية والمجتمعية ثم يأخذ منه الشكاية الرئيسية وبعدها ينتقل إلى مرافقات هذه الشكاية وبذلك يكون قد أنهى الاستجواب.


 وينتقل إلى الفحص السريري الذي يتضمن أربعة محاور أساسية وهي التأمل والجس والقرع والإصغاء كل هذا و أكثر موجود في هذا التطبيق ويوجد أيضاً الأدوات التي تكون موجودة في غرفه الإنعاش التي تستطيع استخدامها بشكل سهل في هذا التطبيق وتتعلم عن أسمائها وأشكالها وتتعرف على مجموعة من الأدوية والصور الشعاعية والكثير من الأمور الطبية المرافقة للتشاخيص التفريقية ويمكنك أيضاً داخل هذا التطبيق أن تقوم باستشارة المتخصصين والممرضين لكي تحصل على المساعدة المثلى وتضع كل تركيزك في علاج مريضك حتى تحصل على العلاج الأمثل له.



مميزات التطبيق:

1- عندما تنتهي من معالجة الحالات الإسعافية الموجودة في التطبيق فإنك تحصل على شهادات ومكأفات تقدر جهودك في العمل وترفع من تقييمك داخل هذا التطبيق بالإضافة إلى أن هذا التطبيق يقدم العديد من المميزات التي تجعلك طبيباً أفضل بمهارات أعلى.

2-  يسمح لك هذا التطبيق بإجراء عدد من التلخيصات حتى تقدم لكل مريض ملخص سريري بحالته دون أن تضطر إلى إعادة التشخيص من البداية.

3- يمتلك هذا التطبيق قدرة عالية على تقديم صور عالية الجودة ورائعة جداً بالإضافة إلى أن التطبيق يقوم بتحديث المعلومات الموجودة بداخله بشكل مستمر.

4- التطبيق مجاني ولا يجب أن تدفع أي مبالغ أخرى إضافية كما أن التطبيق مناسب لحجم التخزين الموجود في جهازك تستطيع أن تقوم بتحميله دون إحداث أي ضرر أو مشكلة. 

 


تحميل التطبيق.

 اضغط هنا ثم انقر على click here