تطبيق Been Together للمناسبات والذكريات الزوجية والعاطفية - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الثلاثاء، 1 نوفمبر 2022

تطبيق Been Together للمناسبات والذكريات الزوجية والعاطفية


 في حال كنت متزوج أو في علاقة عاطفية هناك تواريخ و مناسبات لابد أن تبقى على دراية بها بشكل دائم كتاريخ أول لقاء و تعارف، تاريخ يوم الخطوبة، ذكرى الزواج، وغيرها الكثير، حيث تعتبر تلك المناسبات أساس العلاقة ونسيانها سيضعك في مشكلة كبيرة جدًا أمام الشريك، لذلك سوف نقدم لك التطبيق الذي سوف يُبقيك متيقظًا ومنتبهً دومًا لتلك المناسبات والتواريخ التي تشكل أجمل الذكريات العاطفية والغرامية.


تطبيق Been Together.

وهو عبارة عن تطبيق مصمم خصيصًا من أجل المتزوجين أو الذين هم في علاقة عاطفية، حيث يقدم لهم المساعدة في تتبع أهم التواريخ في علاقتهم مثل ذكرى أول لقاء، ذكرى قدوم الزوج لبيت الأهل وطلب يد العروس للزواج ، تاريخ الخطوبة، ذكرى السنوية ليوم الزواج، أعياد الميلاد .

في حال كنت من الناس الذين يعانون من مشكلة النسيان والانشغال بمشاكل ومتاعب الحياة عن تلك القصص والرومنسيات سيكون هذا التطبيق مناسب لك كثيرًا حيث سوف يذكرك بكافة التفاصيل والتواريخ والذكريات والمناسبات المهمة والتي هي أساس العلاقة الزوجية والأسرية.


استخدام التطبيق.
كل ما عليك القيام به بعد تثبيت التطبيق على جهازك المحمول، تزويد التطبيق بالمعلومات الشخصية والتواريخ الهامة في علاقتك مع الشريك واترك الأمر للتطبيق سيقوم بتذكيرك بكل تلك المناسبات، يمكنك إضافة اسم الشريك واسمك وتحميل صوركما الخاصة على التطبيق ليقوم بدوره بتصميم قالب وواجهة جميلة خاصة بكما وبمناسباتكما.


ميزات التطبيق.
هناك الكثير من الميزات التي يمتلكها التطبيق، منها ما يلي:

1. التطبيق مجاني، ومناسبة لمختلف إصدارات الأندرويد.
2. ‏التطبيق يقوم بحساب وإظهار عدد الأيام التي مرت من الذكرى السنوية للزواج أو أي مناسبة أخرى  على الشاشة الرئيسية، و يمكنك رؤية الأيام التي انقضت من الذكرى السنوية في منطقة الإعلام أو قفل الشاشة.
3. ‏خلفية الشاشة الرئيسية للتطبيق قابلة للتخصيص، حيث يمكنك تخصيص الشاشة الرئيسية بالشاشة الخاصة بك باستخدام الصور وتغيير الأسماء (إضافة اسمك واسم الشريك).


تحميل التطبيق.
من خلال الرابط التالي اضغط هنا