تطبيق Cozi Family Organizer أفضل تطبيق لإدارة حياة الأسرة و تنظيمها. - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الجمعة، 21 أكتوبر 2022

تطبيق Cozi Family Organizer أفضل تطبيق لإدارة حياة الأسرة و تنظيمها.


 تطبيق جديد و مختلف من أجل حياة أسرية أفضل و أكثر تنظيما ،لكل رب أسرة وسيلة جديدة تجعل حياتك أكثر تنظيماً بطريقة مدهشة و بسيطة من خلال Cozi Family Organizer الذي يقدم تقويم مشترك و تذكيرات يومية.


يتيح تطبيق Cozi Family Organizer إمكانية متابعة مواعيد و تذكيرات جميع أفراد العائلة الواحدة في مكان واحد.


يتم تسجيل دخول العائلة كاملة ضمن حساب واحد يمكن الوصول اليه من قبل جميع الأفراد المضافين و بكلمة مرور مشتركة و الوصول إلى المعلومات متاح من قبل جميع الأفراد المسجلين.


بإمكانك إضافة تذكيرات لنفسك أو لأي شخص من أفراد العائلة حتى لا تفوت أي من المواعيد أو تنسى الشراء من  البقالية أو التذكير بمناسبة هامة.


يتيح لك التطبيق إمكانية إنشاء عدة قوائم تشمل قائمة التسوق و قائمة متابعة دراسة الأطفال و قائمة حزم حاجيات العطلة و قائمة المهام المشتركة و كل شيء ستجعله منظم ضمن قوائم و مشترك بين جميع أفراد الأسرة الواحدة.

كما يمكنك الاشتراك في تقاويم المدرسة و تقاويم العمل و تقويم المراجعة الروتينية لمتابعة دروس الأطفال و تقويم متابعة العلاجات و الأدوية.


إمكانية إرسال بريد الكتروني لأي فرد من الأسرة للتأكيد على القيام بأمر هام في موعده .


تطبيق Cozi مجاني بالكامل ويقترح الاشتراك بشكل اختياري للحصول على ميزات إضافية وبدون إعلانات و يسمى Cozi Gold و الذي يوفر متعقب أعياد الميلاد و تذكيرات بمناسبات اخرى و المزيد.


تحميل التطبيق.

يمكنك عزيزي القارئ تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي

 اضغط هنا