أشهر تطبيقات المراجع الطبية للأطباء ومتخصصي الرعاية الصحية - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الخميس، 27 أكتوبر 2022

أشهر تطبيقات المراجع الطبية للأطباء ومتخصصي الرعاية الصحية


 يعتبر الحصول على معلومة طبية موثوقة من أكثر الأمور التي يسعى إليه الطبيب، ونظرًا لشح المعلومات الطبية الموثوقة وصعوبة الحصول عليها سوف نقدم لك عزيزي القارئ في مقالنا هذا أهم التطبيقات التي تقدم لطلاب الطب والأطباء والمتخصصين في مجال الرعاية الصحية المراجع والكتب الطبية الموثوقة و ذات المحتوى العلمي الرصين.


التطبيق الأول: تطبيق Medscape.

وهو عبارة عن مرجع إلكتروني شامل للأطباء والمتخصصين في مجال الرعاية الصحية في جميع أنحاء العالم، حيث يقدم التطبيق المراجع و الكتب الطبية و أخر الأخبار والمعلومات والمستجدات الطبية، بالإضافة إلى معلومات خاصة للصيادلة والأدوية والأمراض والأوبئة.


تحميل التطبيق.

يمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي 

اضغط هنا  



 التطبيق الثاني : تطبيق ويكيبيديا الطبية.

يحتوي التطبيق على أكثر من 20,000 مقالة متخصصة في المجال الطبي، حيث يُعتبر أكبر مرجع يجمع المقالات الصحية والطبية باللغة العربية حول الأمراض، والأدوية، والتشريح، وغيرها الكثير من المواضيع الطبية الأخرى، من ميزات التطبيق إمكانية استخدامه من دون اتصال بالإنترنت، وأنه متاح للجميع بشكل مجاني دون دفع أية رسوم.


تنويه: حجم التطبيق كبير نوعًا ما، حيث يتجاوز 350 ميغا بايت، لذلك عليك أن تتأكد أن جهازك يملك المساحة الكافية لتنزيل التطبيق.

 ‏

تحميل التطبيق.

يمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي 

اضغط هنا  


التطبيق الثالث: تطبيق MedicalBookPDF

تطبيق فريد من نوعه ومجاني، يمكنك من خلال التطبيق قراءة الكتب والمراجع الطبية بكل سهولة، حيث يملك واجهة مستخدم سهلة للغاية، بالإضافة إلى خلو التطبيق من الإعلانات المزعجة للبعض.



تحميل التطبيق.

يمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي 

اضغط هنا