اربح 1000 دولار من بوت دولارات على تطبيق التلغرام - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأحد، 16 أكتوبر 2022

اربح 1000 دولار من بوت دولارات على تطبيق التلغرام


 لقد أصبح الربح من خلال تطبيقات التواصل الاجتماعي والمواقع الربحية أمر واقعي و حقيقي والكثير من الناس قد حققوا أرباح خيالية منها، اليوم سوف نسلط الضوء على ألية جديدة لربح المال وقد انتشرت بشكل كبير والجميع قد بدأ بتجربتها وهي بوتات الربح من التلغرام، سنقدم لكم طريقة الربح من أشهر تلك البوتات وهو بوت دولارات.


طريقة الربح في بوت دولارات :

أولًا: عليك القيام بالدخول إلى البوت من خلال الرابط التالي اضغط هنا  


ثانيًا: اضغط على زر دعوة الأصدقاء.

ثالثًا: قم بنسخ الرابط الذي سوف يخصصه لك البوت و من ثم قم بإرساله إلى أصدقائك، عندما يقوم شخص جديد بالدخول إلى البوت من خلال رابطك الخاص سوف تحصل على 5 دولار على الفور، بالإضافة إلى أنه هناك مكافأة يومية يمكنك الحصول عليها تختلف قيمتها حسب كل يوم وحسب نشاطك على البوت.


ألية السحب والحد الأدنى.

يمكنك السحب فقط عندما تصل  إلى  1000 دولار بدون اي مشاكل وبدون اي رسوم للسحب، ولا تقلق بشأن موضوع السحب في حال كنت من البلدان المحظورة عنها خدمات البايبال و وسائل الدفع الإلكترونية المشهورة، يمكنك السحب من خلال ويسترن يونيون لجميع دول العالم بكل سهولة.


هل هذا البوت صادق؟

إلى حد الأن لا يمكننا التأكيد أو النفي بمدى مصداقية البوت لأن حد السحب مرتفع نوعًا ما و الأشخاص الذين وصلوا إلى حد السحب ما زالو قليلين جدًا حسب ما لاحظناه، لكن بالمجمل لا مشكلة من البدء  بتجريب البوت ربما تكون فرصة حقيقة وصادقة جدًا فلا تجعلها تضيع من بين يديك.


تطبيق التلغرام Telegram.

يعتبر برنامج التلغرام هو المنافس الأول لتطبيق الواتس الشهير حيث يعتبر التليجرام واحد من أشهر وأفضل برامج التواصل الإجتماعي، حيث أنه يمتلك الكثير من المزايا والإمكانيات الرائعة التي جعلته المنافس الأول وبشدة لتطبيق الواتساب، ويعتبر تطبيق التلغرام(Telegram) أحد أكثر 10 تطبيقات تنزيلًا من أكثر من 500 مليون مستخدم نشط.

 انضم الآن وابدأ باستخدام أفضل منصة في العالم من خلال رابط التحميل التالي اضغط هنا