تحميل تطبيق flydubai App for Android أحدث نسخة - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الخميس، 29 سبتمبر 2022

تحميل تطبيق flydubai App for Android أحدث نسخة


 في الآونة الأخيرة، ازدادت الهجرة إلى الإمارات بشكل ملحوظ من كل أنحاء العالم، حيث تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة أحد أكثر الواجهات السياحية في العالم، فقد أصبحت مقصد جميع سكان العالم، فهي دولة الأعمال والاقتصاد والسياحة والفن، وفي كل يوم تزداد نسبة الزوار إلى الإمارات ويصل عدد السياح إلى عشرين مليون سائح تقريبًا في العام من مختلف الجنسيات العربية والأجنبية، سنتعرف في مقالنا التالي على أهم شركة طيران إماراتية والتي تمتلك أهم تطبيق لحجز رحلات طيران وهو تطبيق flydubai.


تابع معنا عزيزي القارئ قراءة المقال التالي من موقع Doctor لمعرفة تفاصيل أكثر عن تطبيق flydubai App for Android.

شركة flydubai.
شركة فلاي دبي هي شركة طيران وطنية إماراتية، تعمل بنظام الطيران منخفض التكلفة، أنشأتها حكومة دبي في 19 مارس 2008، مقر الشركة الرئيسي في دبي، حيث تتخذ من المبنى ذو الرقم اثنان في مطار دبي الدولي مركزًا أساسيًا لعملياتها، تقدم شركة flydubai خدماتها إلى أكثر من اثنا عشر وجهة، وقد أقلعت أول رحلة تجارية للشركة إلى بيروت في عام 2009، وافتتحت ثاني وجهة لها إلى العاصمة الأردنية عمان في العام نفسه.

تطبيق flydubai App for Android.
من خلال تطبيق فلاي دبي للهاتف المحمول ستتمكن من إتمام عمليات الحجز لرحلاتك بكل سهولة، حيث يتيح لك تطبيق فلاي دبي الجديد إدارة خطط سفرك بسرعة وسهولة أثناء التنقل. 

أهم ما يقدمه تطبيق flydubai.
1. البحث والحجز أثناء التنقل بكل سهولة، حيث يمكنك التطبيق من الاختيار من بين أكثر من 90 وجهة من وجهات فلاي دبي ، والدفع يتم من خلال الإنترنت بكل سهولة أو يمكنك اختيار الدفع لاحقًا.

2. عند استخدامك للتطبيق ستقوم بإنشاء ملف شخصي خاص بك ، ويمكن أن تحصل على مكافآت بشكل دوري من التطبيق وحسومات متنوعة.

3. ‏الإطلاع على كافة الرحلات المتاحة وعلى مواعيدها وعلى المقاعد الغير محجوزة. 

4. ‏الحجز عن طريق التطبيق وكذلك يتيح لك إمكانية إلغاء الحجز قبل موعد الرحلة أو ترقيتها أو تغير الرحلة والوجهة.

5. ‏يمكنك تفعيل الإشعارات الخاصة بالتطبيق، وسيزودك التطبيق بكل ما هو جديد من التحديثات في الوقت الفعلي حول أي رحلات محفوظة في ملفك الشخصي ولمعرفة المزيد عن أي عروض ترويجية من فلاي دبي بناءً على موقعك.

تحميل التطبيق.
يمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي