تطبيق ECG master التعليمي لقراءة تخطيط القلب و تقييم اضطرابات النظم القلبية - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

السبت، 24 سبتمبر 2022

تطبيق ECG master التعليمي لقراءة تخطيط القلب و تقييم اضطرابات النظم القلبية


 عادة ما يجد طلاب الطب صعوبة في تعلم وإتقان قراءة تخطيط القلب و تقييمه و اكتشاف اضطرابات النظم المرضية و النبضات لذا فلا بد من إيجاد وسيلة تعليمية وتدريبية تساعد على إتقان و ممارسة تخطيط القلب الكهربائي بطريقة سهلة .


تطبيق ECG Master: Electrocardiogram Quiz & Practice 
تطبيق طبي تعليمي يفيد طلاب الطب و المتدربين والأطباء المقيمين في تعلم كيفية قراءة تخطيط كهربائية القلب ECG وصقل مهاراتهم في وضع تقييم سريع لحالة النظم القلبي. 

يعتبر ECG master تطبيق تدريبي يوفر أكثر من 200 اختبار وأسئلة امتحانية لتخطيط كهربائية القلب مع صور لمخططات القلب ذات الصلة بالاختبار ، وجميع الصور مأخوذة من ويكيبيديا كومنز، ومعظم الصور تقدم تخطيط قلب على 12 مسرى.  

جميع الاختبارات في التطبيق و الصور متاحة بشكل مجاني بالكامل. 
تتم مراجعة جميع الأجوبة ولكن ذلك لا يلغي احتمال وجود بعض الأخطاء في التفسير أو في دقة الإجابات.

يوفر التطبيق قاعدة بيانات تشمل مختلف المواضيع والجوانب التشخيصية التي تعتمد على إجراء تخطيط كهربائية القلب مثل أمراض القلب الإقفارية ، اضطرابات النظم ومشاكل تكوين النبضان القلبي و التوصيل ، تشوهات القلب.

يوفر التطبيق شرح سهل و بسيط لكل اختبار و مرتبط بالحالة لتسهيل حفظها ولكن ميزة الشرح متاحة فقط في الإصدار المحترف من تطبيق ECG master .
حجم التطبيق كبير قليلاً حيث يتم تخزين قاعدة البيانات محلياً.


تطبيق ECG master تطبيق تعليمي وتدريبي لطلاب الطب والعاملين في المجال الطبي و غير مخصص لتقديم المشورة الطبية أو لأخذ القرار السريري.

لتحميل التطبيق بشكل مباشر اضغط هنا