دورة شهر أيلول لتوزيع السكر والرز المدعوم، وتحديث تطبيق وين 2022 أحدث نسخة - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الخميس، 1 سبتمبر 2022

دورة شهر أيلول لتوزيع السكر والرز المدعوم، وتحديث تطبيق وين 2022 أحدث نسخة


 أعلنت السورية للتجارة أن التسجيل على طلب المواد المدعومة السكر والرز الدورة الجديدة لشهر أيلول ابتداءً من 1-9-2022 .


تم إصدار أخر تحديث لتطبيق تكامل وين الجديد الخاص بخدمات التي تقدمها البطاقة الذكية في الجمهورية العربية السورية، الذي يختص في أتمتة عمليات توزيع الثروات والموارد الوطنية من المشتقات النفطية والمحروقات والسكر والرز وغيرها من المواد الأولية والأساسية في معيشة المواطن والخدمات الجديدة أيضًا.


لمحة عن تطبيق وين.
برنامج وين 2022 تابع لوزارة النفط والثروة المعدنية و وزارة التجارة الداخلية، تقوم شركة تكامل السورية بتنفيذه من خلال كادر وطني بخبرات وطنية بالكامل، ونظرًا لكثرة عمليات البحث في سوريا حول تحميل تطبيق وين الجديد وخاصةً أخر نسخة محدثة، حيث تم إضافة الرز الحر والسكر الحر وكذلك الزيت الحر إلى جانب المواد المدعومة وكذلك تم إدراج عبوات المياه ضمن المواد التي تقدمها البطاقة الذكية من خلال صالات السورية للتجارة المنتشرة في كل المحافظات السورية..

الهدف من التطبيق.
تم إحداث هذا التطبيق في ظل الظروف السيئة التي تشهدها البلاد التي أدت إلى نقص المواد والثروات الأساسية للاستمرار في الحياة، يهدف المشروع إلى التوزيع العادل للمواد في الجمهورية العربية السورية بشكل مؤتمت بشكل كامل دون تدخل العامل البشري. 


طريقة معرفة حالة طلب المواد التموينية عبر تطبيق وين.
1. عليك بالدخول إلى تطبيق وين المثبت على الموبايل، و ذلك بعد أن تكون قد سجلت دخول للبطاقة من خلال رقم الموبايل ورمز التحقق الخاص بك.
2. ‏ثم قم بالدخول إلى أيقونة (بطاقاتي) من الواجهة الرئيسية للتطبيق.
3. ‏اختر أيقونة (بطاقة عائلة) الخاصة بك من واجهة بطاقاتي.
4. ‏اختر أيقونة (وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك).
5. ‏من قائمة المواد، اختر (المواد المتاحة للشراء باعتماد نظام الرسائل) ، ستظهر المعلومات الخاصة بالطلب المقدّم في الأيقونات الخاصة بكل مادة ، كما ستظهر حالة الطلب .

تحميل التطبيق:
تحميل تطبيق برنامج وين تكامل التحديث الإجباري لشهر أيلول /سبتمبر 2022 للتسجيل واستلام الدورة الجديدة من المواد التموينية المدعومة والخبز و البنزين والمحروقات في سوريا عبر البطاقة الذكية، وكذلك يمكنك تقديم الاعتراضات والشكاوي والاستفسارات عن ما تريده.

لتحميل التطبيق عبر الرابط المباشر اضغط هنا