كيف أختار البور بانك Power Bank المناسب لجهازي الخليوي. - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الاثنين، 4 يوليو 2022

كيف أختار البور بانك Power Bank المناسب لجهازي الخليوي.

 

لقد انتشر بشكل كبير استخدام شاحن باور بانك Power Bank المحمول وذلك في ظل انقطاع التيار الكهربائي ونفاذ الموبايلات من الشحن، حيث انتشرت في الاسواق أنواع مختلفة من شواحن الباور وبماركات مختلفة وسعات متنوعة.
سنناقش في مقالنا التالي هذا الموضوع و نوضح لك كيف يمكنك اختيار الباور بانك المناسب لجهازك.
تابع معنا قراءة المقال التالي لمعرفة تفاصيل أكثر عن ذلك.

الحاجة لاستخدام الباور بانك.

لقد أصبح استخدام الباور بانك جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية، فقد أصبح ملازم للموبايل أينما ذهب الشخص نظرًا لانقطاع الكهرباء لساعات طويلة، بالإضافة إلى ظهور بعض الألعاب التي تستنزف طاقة بطارية الموبايل مثل الببجي والفاير وغير من الألعاب التي تستهلك من شحن بطاريات الهواتف وتؤثر على عمرها الافتراضي، حتى عند اقتنائك لأفضل الهواتف الذكية التي تمتلك بطاريات بسعات كبيرة وتدوم لساعات عمل طويلة ستحتاج أحيانًا لاستخدام البور بانك نظرًا للتطبيقات المنوعة التي لا بد من استخدامها بالإضافة لانقطاع المتواصل للكهرباء. 

كيف تختار البور بانك Power Bank الأنسب لجهازك.

لقد لاحظنا مؤخرًا انتشار كبير لأنواع مختلفة من الباور بانك وبأشكال مختلفة وسعات وأحجام مختلفة أيضًا، ومعظمها غير معروفة المصدر ولا الصلاحية، بالإضافة إلى ذلك الأسعار تتفاوت من متجر إلى أخر، لذلك عند الشروع في إقتناء باور بانك لا بد لك من البحث جيدًا عن باور مناسب وهنا نقصد مناسب لجهازك وليس سعره مناسب أو شكله ولونه مناسبين، حيث أنه في الكثير من الأحيان نلاحظ عدم توافقية بنوك الطاقة مع الأجهزة الذكية إثر تفاوت تقنيات الـUSB، لذلك لا بد من البحث جيدًا والتأكد من مدى التطابق قبل إتخاذ قرار الشراء، وهناك أمر أخر يجب النظر إليه وهو كم عدد المرات التي يشحنها الـPower Bank للجهاز دون إعادة شحنه؟ وهنا يجب النظر إلى السعة فكلما زادت السعة كلما زادت عدد مرات الشحن وكان الخيار أفضل.

السعر المناسب لباور بانك Power Bank

تتواجد في الأسواق بأسعار مختلفة جدًا، لكن سنوضح سعرها عالميًا كحد وسطي يتراوح ما بين 5-50 دولار، وفي أكثر أحياناً الباورات التي لا يتجاوز سعرها الـعشر دولارات جميعها من ماركات مجهولة.

أشهر أنواع شواحن باور بانك Power Bank.

النوع الأول: Xiaomi Type-C Interface 10000mAh Mobile Power Bank.
النوع الثاني: Xiaomi Ultra-thin 10000mAh Mobile Power Bank 2.
النوع الثالث: Xiaomi Pocket 10000mAh Mobile Power Bank.
وهكذا يكون قد تمت الإجابة على أكثر الاستفسارات تداولًا لدى مستخدمي الباور بانك وهو كيف أختار البور بانك Power Bank المناسب لجهازي الخليوي، وقد تم تسليط الضوء على أشهر أنواع شواحن باور بانك Power Bank.

اقرأ أكثر حول:

لائحة أسعار جمركة الموبايلات في سوريا وطريقة معرفة فيما إذا كان الموبايل معرف على الشبكه أم لا.