تطبيق الإيمو IMO للمراسلة الفورية بشكل مجاني. - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

السبت، 16 يوليو 2022

تطبيق الإيمو IMO للمراسلة الفورية بشكل مجاني.

 


يعتبر تطبيق الإيمو IMO من أكثر التطبيقات انتشارًا في الآونة الأخيرة، فهو تطبيق من تطبيقات التواصل الاجتماعي التي حظيّت انتشارًا واستخدامًا جماهيريًا واسعًا وكبير جدًا، فهو مشابه للتطبيقات المجانية الأخرى المتواجدة على هواتفنا المحمولة الذكية كتطبيق الواتس اب، والفايبر، والمسنجر وغيرها الكثير.
تابع معنا قراءة المقال التالي من موقع Doctor لمعرفة تفاصيل أكثر عن تطبيق الإيمو IMO.

تطبيق الإيمو IMO.

أهم ما يميز تطبيق الإيمو IMO الجودة العالية التي يقدّمها هذا التطبيق عند إجراء مكالمة الفيديو ومكالمات الصوت في الاتجاه المطلوب، دون وجود أي عوائق أو عقبات عند القيام بذلك، و يتميز تطبيق IMO بالحجم الصغير للتطبيق مقارنةً بغيره من التطبيقات ، واستخدام أقل للبيانات أي يحقق توفير حقيقي للمستخدمين، بالإضافة للسرعة في المراسلة والبساطة والسهولة في الاستخدام، ويدعم مختلف أنواع المراسلات النصية والصوتية وكذلك المكالمات الصوتية و المرئية مع الأصدقاء بكل سرعة وسهولة بغض النظر عن نوع الجهاز وميزاتها الذي يعمل عليه التطبيق، الموقع الرسمي لشركة المسؤولة عن التطبيق:

أهم ميزات تطبيق IMO.

1. يدعم المكالمات الجماعية التي من الممكن أن تضم لغاية 20 شخصًا.
2. ‏إمكانية الاتصال مع زملائك وأصدقائك وعائلتك في أي وقت ومن أي مكان.
3. ‏متوافق مع جميع الشبكات:
 رسائل فورية مجانية وغير محدودة ومكالمات صوتية أو مرئية عبر 2G أو 3G أو 4G أو Wi-Fi، مكالمات صوتية ثابتة ومستقرة حتى مع شبكة 2G، تجنب رسوم الرسائل النصية والمكالمات الهاتفية.
 ‏4. لا رسوم أو اشتراك لكل الرسائل أو المكالمات.
 ‏5. يدعم تطبيق imo المكالمات الجماعية في الوقت الفعلي.

الوسائط المتعددة في مراسلات تطبيق الإيمو IMO.

يمكن للمستخدمين إجراء مشاركة سريعة للصور والفيديوهات، حيث يمكن إرسال واستقبال الرسائل الصوتية أو المستندات من أي نوع (.DOC ، .MP3 ،. ZIP ، .PDF إلخ)، بالإضافة لذلك يمكن إجراء مكالمات دولية لأصدقائك وعائلتك بشكل مجاني من دون رسوم إضافية لإرسال الرسائل الدولية.
البحث بسرعة عن جهات الاتصال الخاص بك.
قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق imo فقط باستخدام رقم هاتفك، فلن تحتاج إلى تذكر اسم مستخدم إضافي أو رقم تعريف شخصي إضافي، يمكنك استخدام دفتر العناوين الخاص بك للتواصل بسرعة مع الأصدقاء والعائلة. ‏
البحث عن اهتماماتك والتعرف على الأخرين.
يمكنك الانضام إلى الآلاف من المجموعات الخاصة بالدردشة أو مناطق imo للعثور على أشخاص لهم نفس الاهتمامات، يمكنك أيضًا الحصول على جميع أنواع أحدث الموارد من مناطق imo.

معلومات تطبيق الإيمو IMO:

لقد حظيّ التطبيق بانتشار كبير جدًا واستخدام وتداول واسع من قبل المستخدمين في كل أنحاء العالم وخاصةً في الدول العربية، حيث بلغ عدد التحميلات للتطبيق حتى التاريخ الحالي من متجر الغوغل بلاي 1000000000 تحميل وهذا الرقم دليل واضح على الانتشار الضخم الذي حققه التطبيق، وإليكم فيما يلي بعض المعلومات الخاص بتطبيق الإيمو IMO:
تاريخ الإصدار الأول 27 /7 / 2010
تاريخ أخر التحديث 14 /7 / 2022
حجم التنزيل 34.37 ميغابايت
عدد مرات التنزيل 1000000000 مرة
نظام التشغيل المطلوب  Android 4.4 وإصدارات أخرى مختلفة.

تحميل تطبيق الإيمو IMO:

يمكنك تحميل التطبيق من متجر الغوغل بلاي من خلال الرابط التالي
ملاحظة: غوغل بلاي لا يعمل بشكل صحيح في سوريا إليك الطريقة الصحيحة لتشغيله اضغط هنا
ستحتاج حتمًا لتشغيل بروكسي لاستخدام غوغل بلاي إليك الرابط، اضغط هنا

وفي الختام يكون قد تم تسليط الضوء على أهم تطبيقات المراسلة الفورية المجانية (تطبيق الإيمو IMO)، تم توضيح أهم ميزات التطبيق ومعلوماته الخاصة، وتم وضع الرابط الخاص بتحميله من متجر الغوغل بلاي.