محمد صلاح يجدد عقده مع ليفربول ويتوج بلقب لاعب العام للمرة الثانية. - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الثلاثاء، 5 يوليو 2022

محمد صلاح يجدد عقده مع ليفربول ويتوج بلقب لاعب العام للمرة الثانية.



يعود اسم محمد صلاح من جديد ليتصدر قائمة مواقع البحث وصفحات التواصل الاجتماعي وأخر الأخبار بعد تجديد عقده مع نادي ليفربول وخاصةً بعد أن لمع اسمه من جديد بعد فوزه بجائزة لاعب العام المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا للمرة الثانية في مسيرته.
تابع معنا قراءة المقال التالي لمعرفة تفاصيل أكثر عن عقد صلاح مع نادي ليفربول ولمعرفة أخر إنجازاته لعام 2022.
لمحة عن اللاعب المصري محمد صلاح.
لاعب كرة قدم دولي مصري، يلعب في مركز الهجوم في نادي ليفربول الإنجليزي، وفي منتخب مصر الأول لكرة القدم، وقبل انضمامه إلى نادي ليفربول لعب صلاح في عدة أندية أوروبية مثل: "روما" و"فيورنتينا" الإيطاليان، ونادي "تشيلسي" الإنجليزي، ونادي "بازل" السويسري، يعتبر صلاح من أشهر اللاعبين العرب ويعتبر اللاعب العربي الأعلى أجر حتى الآن.
محمد صلاح يجدد عقده مع ليفربول.
بعد الكثير من التكهنات حول مستقبل محمد صلاح مع نادي ليفربول، وهل سيجدد عقده معهم أم سينتقل إلى نادي أخر، أنهى اللاعب المصري الجدل وأعلن تجديد عقده مع نادي ليفربول لثلاث سنوات جديدة، ومن الواضح أن صلاح قد أصبح الأعلى أجرً في الفريق بعد تجديد عقده.
محمد صلاح سعيد بتجديد العقد ومتفائل بالمرحلة القادمة.
لقد صرح اللاعب المصري محمد صلاح في بيان عبر موقع النادي ( أشعر بالسعادة وأنا متطلع لحصد الألقاب مع النادي، إنه يوم سعيد للجميع، أعتقد أنه أمر طبيعي أن يستغرق التوقيع على العقد بعض الوقت، ولكن الآن أنهينا كل شيء علينا الآن أن نفكر في الخطوة التالية).
وأضاف بخصوص الدوري الإنجليزي الممتاز (أعتقد أننا في حالة جيدة لننافس على كل شيء، وانضم إلينا لاعبون جدد أيضًا، علينا أن نعمل بجد وأن يكون لنا هدف واضح، وأن نكون إيجابيين بالمنافسة على كل بطولة مجددًا).
محمد صلاح لاعب العام 2022.
فاز اللاعب المصري محمد صلاح نجم ليفربول منذ أيام بجائزة لاعب العام المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا وهذه المرة الثانية في مسيرته الكروية.
وهكذا يكون قد تم تسليط الضوء على تجديد عقد محمد صلاح مع نادي الليفربول، وتم تسليط الضوء أيضًا على أخر إنجازات محمد صلاح، حيث يعتبر محمد صلاح من أبرز الشخصيات العالمية و العربية التي غيرت من وجهة نظر الغرب اتجاه المسلمين العرب، حيث رفع اسم بلاده في كل المحافل الدولية وبالرغم من شهرته وثروته الكبيرة إلا أنه ما زال متمسك بعاداته وتقاليده ودينه الإسلامي.