اجعل تصفحك للإنترنت تجربة رائعة مع متصفح Opera - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأربعاء، 1 يونيو 2022

اجعل تصفحك للإنترنت تجربة رائعة مع متصفح Opera

 

متصفح سريع للويب، و VPN وحاجب إعلانات وقارئ رموز QR وموجز أخبار مخصص، كل تلك الميزات بتطبيق واحد ومجاني أيضًا.

يعتبر متصفح Opera من أشهر وأهم متصفحات الويب يتميز هذا المتصفح بأنه سريع وآمن مثالي لأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Android، وهو مزوَّد بموجز أخبار مُجدَّد وحاجب إعلانات وVPN مجاني، وجميعها ملحقات مدمجة به بشكل مجاني.

 أهم الميزات المتوافرة في متصفح Opera: ‏

 ‏1. حجب الإعلانات و تصفح أسرع: 

هذه الميزة ستوفر لك الراحة والخصوصية أثناء التصفح دون أي إعلانات مزعجة.

2. يحتوي على VPN مجاني ومدمج يُمكنك من الوصول إلى جميع المواقع المحجوبة، بالإصافة إلى أنه سيتم حجب عنوان IP الخاص بك وعرض عنوان افتراضي بدلًا منه وذلك من أجل مساعدتك في تجنب مشاركة المعلومات التي تحدد موقعك وهويَّتك بشكل غير مقصود.

3. ماسح ضوئي مُدمج لرموز QR والرموز الشريطية، حيث يمكنك الوصول بسهولة إلى الماسح الضوئي المُدمج لرموز QR والرموز الشريطية بكل بساطة حيث إن كل ما عليك هو الضغط على شريط البحث، وستجد الماسح الضوئي على الجانب الأيسر. وجّه الكاميرا نحو أي رمز QR ، وسيقوم المتتصفح بمسح الرمز ضوئيًا بشكل تلقائي وفوري.

4. ‏الوضع الليلي، هناك وضع ليلي يمكنك من خلاله التعديل بالإضاءة والخلفية وهذا سيجعل تجربة تصفحك رائعة أكثر، يمكن الوصول إلى الوضع الليلي بسهولة من خلال القائمة الرئيسية.

5. ‏ميزة التصفح الخاص، حيث يمكنك من استخدم علامات تبويب خاصة إذا كنت تريد التخفّي في أي مكان على الإنترنت دون ترك أي أثر على جهازك، ويمكنك التبديل بين التصفح الخاص والتصفح العادي من خلال معرض علامات التبويب بكل سهولة.

6. ‏يتضمن متصفح Opera إعدادات خاصة لتعديل حجم النص، هذا سيساعدك على تكييف الصفحات بما يناسبك ويناسب تفضيلات قراءتك لديك.

7. ‏إدارة كلمات المرور والتعبئة التلقائية، حيث يدعم الاشترك في ميزة الحفظ التلقائي لكلمات المرور عند الدخول لعدة مواقع، موقع تلو الآخر.

تحميل التطبيق Opera:

لتحميل التطبيق انقر هنا

ملاحظة: غوغل بلاي لا يعمل بشكل صحيح في سوريا إليك الطريقة الصحيحة لتشغيله اضغط هنا

ستحتاج حتمًا لتشغيل بروكسي لاستخدام غوغل بلاي إليك الرابط، اضغط