أفضل مواقع ربح الروبل الروسي الصادقة. - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الخميس، 23 يونيو 2022

أفضل مواقع ربح الروبل الروسي الصادقة.



هل تبحث عن طرق لتحقيق الربح من الانترنت؟ هل سئمت من المواقع الكاذبة؟
سنقدم لك في مقالنا التالي أفضل مواقع ربح الروبل الروسي الصادقة، تابع قراءة المقال لمعرفة تفاصيل عن أهم موقعين لربح الروبل الروسي.
في رحلة البحث عن الربح من الانترنت نصادف الكثير من المواقع التي تقدم وعود كاذبة بالحصول على مئات الدولارات ولكن عند السحب تطلب شروط تعجيزية أو يتم غالبًا حظر حسابك، لذلك خصصنا لك في هذا المقال موقعين صادقين لربح الروبل الروسي، و قبل التسجيل في أي مواقع يدعم الربح بالروبل، يجب عليك إنشاء حساب في محفظة البايير Payer حتى تتمكن المواقع من الدفع لك مقابل ذلك، ثم يمكنك البدء في الكسب من المواقع.

الموقع الأول: موقع Getlike

يمكن من هذا الموقع كسب أكثر من 200 روبل، وذلك من خلال القيام ببعض المهمات البسيطة كالإعجاب والمتابعة والتعليق على الإنستغرام وغيره من مواقع التواصل الاجتماعي، يدفع الموقع لعملائه عندما يصلون الي الحد الأدني وهو 100روبل، من خلال Payer.

يمكنك أيضًا زيادة الربح من خلال الإحالات أي من خلال إرسال رابط الدعوة الخاص بك للأصدقاء لكي يسجلو بالموقع وبذلك تكسب المزيد من الروبل.

يمكنك التسجيل في الموقع من خلال الرابط التالي انقر هنا

الموقع الثاني: موقع Vktarget

يعتبر هذا الموقع من أقدم المواقع الإلكترونية لكسب الروبل، وذلك من خلال القيام بالإعجابات أو التعليقات على المنشورات على Facebook و Twitter ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، كل ما عليك فعله هو إنشاء حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي التي يطلبها الموقع ومن ثم ربطها بالموقع، ومن ثم البدء بالقيام بالمهام، من ميزات الموقع الربح المستمر بدون توقف وبدون مجهود كبير، أما بالنسبة للحد الأدنى للسحب هو 15 روبل فقط.

يمكنك التسجيل في الموقع من خلال الرابط التالي انقر هنا

الروبل مقابل الليرة السورية.
تقريبًا الروبل الروسي الواحد يعادل 70 ليرة سوريا، وهذه القيمة متغيرة بشكل يومي لانخفاض أو لزدياد، نعلم أن الروبل مقابل الدولار منخفض لكن في الواقع إن المواقع التي تعطي الروبل هي الأصدق من ناحية السحب.