مزايا تطبيق واتساب الجديدة! - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الاثنين، 20 يونيو 2022

مزايا تطبيق واتساب الجديدة!

كما عودتنا شركة ميتا المسؤولة عن تطبيق الواتساب دومًا على تحديث وتطوير الميزات، تعلن الشركة تحديث جديد وميزة ستساهم في زيادة خصوصية استخدام الواتساب، تابع معنا قراءة المقال التالي لمعرفة تفاصيل أكثر عن هذه الميزة.

تطبيق الواتساب Whatsapp.

يُعتبر الواتساب أحد أكثر تطبيقات المراسلة الفورية انتشاراً وشيوعاً في العالم؛ نظرًا إلى كونه مجاني، ويُمكن استخدامه للتواصل مع المُستخدِمين الآخرين من خلال شبكة البيانات الخلوية الموجودة عبر هاتف المُستخدِم أو من خلال شبكة الواي فاي. 

ميزة الواتساب الجديدة.

لقد أعلنت الشركة المسؤولة (ميتا) عن تطبيق الواتساب رسميًا أنها ستطرح ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بإخفاء صور ملفاتهم الشخصية، وأخر ظهور عن أشخاص محددين في قائمة جهات الاتصال، وذلك بعد أن كانت هذه الميزة ضمن الفترة التجريبية لعدد قليل من مستخدمي الواتساب، حيث أعلنت الشركة أنها تعمل على توفير الميزة لجميع المستخدمين في كافة أنحاء العالم على أجهزة iPhone و Android.

تفاصيل الميزة الجديدة.

كما نعلم هناك ثلاثة خيارات للخصوصية بالنسبة لصورة الملف الشخصي، وآخر ظهور، الأخبار، هذه الخيارات هي:

1. الكل Everyone.

2. ‏جهات الاتصال الخاصة بي My contacts.

3. ‏ لا أحد Nobody 

بعد التحديث الجديد والميزة الجديدة، سيضاف خيار رابع هو جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء My contacts except، هذا الخيار سيتيح للمستخدمين عرض صورة ملفك الشخصي و أخر ظهور، وكذلك الأخبار للأشخاص الموجودين في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك باستثناء من تستبعدهم.

تحميل تطبيق الواتساب.

يمكنك تحميل التطبيق من متجر الغوغل بلاي من خلال الرابط التالي انقر هنا

ملاحظة: غوغل بلاي لا يعمل بشكل صحيح في سوريا إليك الطريقة الصحيحة لتشغيله اضغط هنا

ستحتاج حتمًا لتشغيل بروكسي لاستخدام غوغل بلاي إليك الرابط، اضغط هنا