تطبيق RAM & Game Booster - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الثلاثاء، 17 مايو 2022

تطبيق RAM & Game Booster


عند استخدامك التطبيقات والألعاب بكثرة يتم تخزين بعض الملفات والتي تدعى بالملفات المؤقتة لمساعدة التطبيق في الفتح بشكل أسرع في وقت آخر ولكن مع مرور الوقت وكثرة الاستخدام قد تمتلئ الذاكرة المؤقتة في جهازك،  ويصبح هاتفك يعاني من بعض البطئ وبالأخص إن  كنت من محبي الألعاب ذات الحجم الكبير مثل لعبة ببجي أو لعبة فورت نايت بالتأكيد ستحتاج في بعض الاحيان أن تقوم بتسريع هاتفك تجنبًا  لمشاكا بطئ الألهاب أو الخروج المفاجئ وغيرها.

 التطبيق RAM & Game Booster  سيقوم بهذه الوظيفة، حيث يقوم بتنظيف الرام RAM بشكل دوري وتسريع الهاتف وتسريع عمل الألعاب لديك. 

ميزات التطبيق:

يعمل تطبيق RAM & Game Booster على ‏إنهاء العمليات غير الضرورية، وتحرير المزيد من موارد النظام، وتنظيف ذاكرة RAM بشكل دوري وعناصر بدء التشغيل بمجرد الضغط على زر “BOOST”، بحيث يقوم بالرفع من (FPS) في اللعبة لديك إلى أقصى حد ليوفر لك أفضل تجربة وجودة للممارسة اللعبة.

حيث إن انخفاض PFS يؤثر بشكل ملحوظ على أداء الفيديو وجودته كما يبلغ معدل (FPS) في اللعب الموصى به 60 إطارًا في الثانية أو أعلى، كي تستطيع الاستمتاع بتجربة لعب سلسة و خفيفة حتى لو كان في لعبة CS GO.

ملاحظة: غوغل بلاي لا يعمل بشكل صحيح في سوريا إليك الطريقة الصحيحة لتشغيله اضغط هنا
ستحتاج حتمًا لتشغيل بروكسي لاستخدام غوغل بلاي إليك الرابط، اضغط هنا 
لتحميل التطبيق انقر هنا