تحميل تطبيق Whatsapp المتضمن ميزة تعديل الرسالة بعد إرسالها - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الثلاثاء، 3 أكتوبر 2023

تحميل تطبيق Whatsapp المتضمن ميزة تعديل الرسالة بعد إرسالها


 هل ارتكبت خطأ في كتابة الرسالة النصية على تطبيق الواتساب وسبب لك مشاكل مع الأصدقاء لعدم فهم الكلام المكتوب أو فهمه بشكل خاطئ؟


بالتأكيد في يوم ما خلال دردشاتك على الواتساب مع الأصدقاء قد أخطأت في كتابة الرسالة وهذا أمر عادي بالتأكيد يمكنك إرسال رسالة أخرى تصحح بها ما أخطأت، لكن هذا الأمر لو حدث وأنت تحدث مديرك في العمل على تطبيق الواتساب أو كنت تخبر عميل من عملائك على سعر قطعة ما فإنه أمر ليس عادي وربما يسبب لك مشاكل كثيرة في العمل، لذلك عمل القائمون على تطبيق الواتساب على تعديل بعض الخصائص والميزات في التطبيق من أهم تلك الميزات هي ميزة تعديل الرسالة بعد إرسالها.

لذلك لقد خصصنا لكم المقال التالي من أجل الحديث عن تطبيق الواتساب والميزة الجديدة التي أضيفت له، أكمل معنا عزيزي القارئ قراءة المقال التالي من أجل الإطلاع على المزيد من التفاصيل حول ذلك الموضوع.


لمحة عن تطبيق الواتساب.
من المعروف أن تطبيق Whatsapp  يُعد من أكثر تطبيقات الدردشة المجانية إنتشارًا واستخدامًا في العالم، حيث أنه يسمح للمستخدمين بإرسال الرسائل النصية والصوتية بالإضافة إلى إجراء مكالمات مرئية و صوتية، ومشاركة جميع الوسائط من صور وفيديوهات وموسيقى.


هل يمكن تشغيل تطبيق الواتساب على الحاسوب؟
يمكن تشغيل تطبيق واتس اب على جميع الهواتف المحمولة، والأهم أنه يمكن تشغيله على أجهزة الكمبيوتر بكل سهولة، وهذه ميزة تحسب له كنقطة إيجابية في الوقت الذي تعمل به الكثير من تطبيقات الدردشة على الهواتف المحمولة فقط.


الاشتراك والتسجيل في تطبيق الواتساب.
إن تطبيق الواتساب Whatsapp في غاية السهولة ولا يتطلب منك سوى إجراء بعض الخطوات وخلال دقائق يمكنك البدء بالدردشة وإرسال واستقبال الرسائل النصية.



ميزة تعديل الرسالة على تطبيق الواتساب.
يسعى تطبيق واتس آب للحصول على الصدارة والمرتبة الأولى، حيث أنه يدخل في منافسة قوية مع بقية تطبيقات الدردشة والتواصل الاجتماعي مثل Messenger و Telegram، لذلك نجده دائمًا يقوم بالتطوير والتحسين وإضافة تحديثات وميزات لكي يلبي رغبات جميع المستخدمين، وآخر نسخة قام بتحديثها وطرحها تضمنت ميزة جديدة ورائعة، وهي تعديل الرسالة المرسلة في الدردشة.
كما تعودنا سابقًا عند استخدام الواتساب وإرسال أي رسالة إلى أي مستخدم آخر لا يمكننا تعديلها، حيث أنه من الممكن أن تكون الرسائل تحتوي على أخطاء وتسبب لنا الإحراج، ولتصحيحها نضطر إلى إعادة إرسالها مرة أخرى أو حذفها، وكذلك الحذف يسبب الإحراج لأنه سيظهر للمستخدم الآخر بأنك قمت بإزالة الرسالة، ولحل هذه المشكلة قام المطورون لتطبيق Whatsapp بإضافة ميزة تعديل الرسالة، ويتم ذلك بكل بساطة وسهولة، ماعليك إلا أن تقوم بالضغط المستمر على الرسالة حتى تظهر لك الخيارات ومن ضمنها خيار التعديل، قم بإختياره واكتب الرسالة مرة أخرى ثم أرسلها، وستصل إلى المستخدم الآخر معدلة بحسب رغبتك.


وفيما يلي سوف نقدم لكم بعض المعلومات التقنية حول تطبيق الواتساب.
1. تاريخ التحديث: 25 / 8 / 2023
2. ‏تاريخ الإصدار: 2 / 12 /2018
3. ‏نظام التشغيل المطلوب Android 5.2 والإصدارات المختلفة الأحدث.
4. ‏حجم التنزيل 30 ميغا بايت.
5. ‏عدد التحميلات تجاوز 10000000 مرة.


تحميل تطبيق الواتساب
إن تلك الميزة سوف تجدها في تطبيق WhatsApp Messenger أخر إصدار والذي يمكنك أن تقوم بتحميله بشكل مجاني وآمن 100% على جميع الهواتف المحمولة بدون دفع رسوم أو اشتراك مقابل الدردشة.


رابط تحميل التطبيق.
عزيزي القارئ يمكنك القيام بتحميل التطبيق من خلال زيارة الرابط التالي اضغط هنا ثم انقر على click here