كيفية الحصول على فيزا دبي بشكل إلكتروني وفوري من خلال البوابة الإلكترونية - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الاثنين، 16 أكتوبر 2023

كيفية الحصول على فيزا دبي بشكل إلكتروني وفوري من خلال البوابة الإلكترونية


 تعتبر دولة الإمارات الوجهة الأولى لمعظم العرب وحتى الأجانب للسياحة والعمل واستثمار الأموال، فهي من أكثر الدول تطورًا وازدهارًا في جميع المجالات.


ففي حال كنت ممن يرغبون بالذهاب إلى الإمارات والعمل فيها أو السياحة و قضاء بعض الأوقات الممتعة، أكمل معنا قراءة المقال التالي الذي سوف نقدم لكم من خلاله أهم المعلومات عن دولة الإمارات، وكيفية الحصول على الفيزا وتأشيرة الدخول وما هي متطلبات الإقامة وما هي أنواعها؟


كم سعر تأشيرة الدخول و فيزا دخول السوريين للإمارات؟

تبلغ تكلفة الإقامة في الإمارات للمواطنين السوريين مقدار متغير حسب مدة الإقامة، وهي كالتالي:

1. في حالة الإقامة لمدة شهر 500 درهم إماراتي.

2. ‏حالة الإقامة لمدة 3 أشهر 1100 درهم إماراتي.

3. ‏من أجل الحصول على تصريح الإقامة

5000 درهم إماراتي.


خطوات الحصول على طلب الإقامة في دولة الإمارات.

الإقامة في دولة الإمارات من الأشياء الهامة لدى العديد من الأشخاص، لذلك يجب على من يرغب في الحصول على الإقامة في دولة الإمارات أن يكون على دراية تامة بالعمليات والشروط المتحكمة في تلك العملية، تجنبًا للوقوع في العديد من المشكلات.


يمكنك طلب خدمة تصاريح الدخول من خلال الموقع الإلكتروني والتطبيق الذكي للهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، والموقع الإلكتروني للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب دبي، وتطبيق دبي الآن، ومراكز الطباعة.


رابط التقديم للحصول على فيزا دبي من خلال البوابة الرسمية لحكومة الدولة الإماراتية اضغط هنا 



ميزات فيزا الإمارات.

1. تتيح الفيزا الحرة التنقل من كفيل لآخر بمنتهى السهولة.

2. ‏الحصول عليها خالي من التعقيدات والمصاعب.

3. ‏يمكن للعامل تجديدها من خلال العديد من الطرق، لعل من أبرزها الحصول على عقد عمل بمدة إضافية بشكل مؤقت، حتى ينتهي من عملية التجديد.

 


تطبيق اليوم.

تطبيق تعديل الصور لتصبح جاهزة للجواز السفر والهوية Passport Photo Maker – VISA/ID

هو عبارة عن تطبيق متخصص في تعديل الصور وفلترتها لتصبح مناسبة لكي تكون صورة جواز سفر أو هوية رسمية، إن Us passport photo maker aid تطبيق بسيط سهل الاستخدام للحصول على صورة رسمية بحجم جواز السفر عبر الإنترنت وصور للمعاملات والأوراق الرسمية.


يعتمد هذا التطبيق على تقنيات الذكاء الاصطناعي في تعديل الصور وفق معايير ومواصفات رسمية موحدة في كل دول العالم لكي تناسب جواز السفر وتأشيرات الدخول إلى الدول.

إن واجهة التطبيق مؤتمتة بالكامل لكن لا تقلق فهي سهلة الاستخدام والتعامل، إن كل ما عليك القيام به هو اتباع التعليمات والإرشادات المنصوص عليها، يمكن للتطبيق القيام بالكثير من التعديلات على الصورة من أهمها إزالة الخلفية ، تغيير الحجم، و تنسيق الألوان بشكل رسمي أنيق.



تحميل التطبيق.

يمكنك عزيزي القارئ تحميل التطبيق على الفور بالمجان 

اضغط هنا ثم انقر على click here