تحميل لعبة My Talking Angela لتكوين صداقة مع القطة أنجيلا الناطقة - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

السبت، 19 أغسطس 2023

تحميل لعبة My Talking Angela لتكوين صداقة مع القطة أنجيلا الناطقة


 هل تُحب أن تقتني حيوان أليف ولكن بشكل افتراضي ؟

هل أنت من عشاق لعبة القط المتكلم ؟

حسنًا عزيزي القارئ عدنا إليك لنقدم نسخة مطورة ومحسنة عن اللعبة القديمة My Talking Tom والتي كان فيها القط فقط يتكلم، حيث أنه في هذه اللعبة ستجد قطة لطيفة يمكنها القيام بالكثير من الأنشطة بالإضافة إلى الرقص والغناء، وذلك في لعبة My Talking Angela الجديدة، للتعرف أكثر من فضلك تابع قراءة المقال.



معلومات حول اللعبة.

فكرة اللعبة هي وجود قطة افتراضية تدعى أنجيلا ، هذه القطة اللطيفة متكلمة وتُحب أن تبقى سعيدة وكأنها نجمة أزياء، مستعدة دائمًا للتكيف وتكوين الصداقات، يتوجب عليك أن تعتني بها على مدار اليوم وتلبي طلباتها، حيث أنها تعيش في عالم ثلاثي الأبعاد ولديها الكثير من النشاطات اليومية المفعمة بالحيوية وهي كالتالي :

1. يوجد لدى أنجيلا خزانة ملابس تحتوي الكثير من الملابس الأنيقة، ستكون مهمتك أن تختار لها الأفضل لكي يصبح مظهرها لائق وجميل.

2. عندما تكون حزينة يمكنك أن تأخذها إلى غرفة الرقص والغناء فهي تُحب الرقص ولديها العديد من الحركات الراقصة الرائعة.

3. يمكنك أن تأخد أنجيلا إلى غرفة المكياج والتزيين، لكي تضع لها أحمر الشفاه المناسب وتغير تسريحة الشعر، وأيضًا التغيير في رسمة الأنف والفم والعيون.

4. لكي تلبي طلباتها واحتياجاتها من الملابس والأدوات يمكنك أن تأخذها في رحلة الى المتجر للتبضع.

5. يتوجب عليك إطعامها عندما تكون جائعة، ولكي تبقى نظيفة يجب أن تأخذها الى الحمام بشكل دوري.



ميزات اللعبة.

1. اللعبة تعمل بالتنسيق مع Outfit7 ، و ذلك لترويج الإعلانات والمنتجات وأيضًا الذهاب الى اليوتيوب لمشاهدة مقاطع الفيديو ، وبذلك يحصل اللاعب على أموال وهدايا في كل مرة يدخل فيها إلى روابط Outfit7 والتي تمكنه من شراء عناصر من داخل اللعبة.

2. اللعبة مميزة في غاية الروعة، تم تصميمها بحيث تكون القطة قابلة للتكيف وتفاعلية، تنشأ صداقة مابينها وبين اللاعب الذي يهتم بها.

3. يمكنك تحميل اللعبة بشكل آمن ومجاني 100% على جميع أنواع الأجهزة بمختلف أنظمة التشغيل، وكذلك اللعب بها أيضًا ولكن يوجد اشتراكات للتمكن من الشراء داخل التطبيق وذلك في حال كنت تريد.



تحميل اللعبة.

القطة الناطقة أنجيلا عادت مع المزيد من الرقص والأزياء في لعبة My Talking Angela 

للتحميل بشكل مباشر من خلال الرابط التالي 

اضغط هنا ثم انقر على click here