تحميل CleverType-AI Keyboard لوحة المفاتيح المدعومة بواسطة الذكاء الاصطناعي - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الخميس، 17 أغسطس 2023

تحميل CleverType-AI Keyboard لوحة المفاتيح المدعومة بواسطة الذكاء الاصطناعي


هل سئمت من لوحة المفاتيح التقليدية ؟

من المعروف أن جميع الهواتف المحمولة بمختلف الأنظمة تأتي بلوحة مفاتيح مخصصة للكتابة وبعض العمليات المحدودة فقط، وبما أن الذكاء الاصطناعي بدأ يتوظف في الكثير من الأماكن المفيدة والتي من شأنها أن تساعد المستخدمين في مختلف المجالات، فكان لابد من وجود الذكاء الاصطناعي في لوحات المفاتيح الخاصة بالهواتف المحمولة، وهذا ما سنراه في تطبيق CleverType-AI Keyboard.



معلومات حول التطبيق.

تطبيق CleverType-AI Keyboard هو عبارة عن لوحة مفاتيح ذكية مدعومة بواسطة الذكاء الاصطناعي، توفر للمستخدم تجربة استخدام فريدة لم يسبق لها مثيل وذلك من خلال المزايا والخدمات المثيرة التي تقدمها والتي تميزها عن باقي لوحات المفاتيح.



الخدمات المميزة التي تقدمها لوحة CleverType-AI Keyboard.

يوجد عدد من الأزرار ضمن لوحة المفاتيح، لكل منها وظيفة كالتالي : 

1. أفضل وأهم خدمة يمكنك الحصول عليها هي ChatGPT، وهي عبارة عن نموذج للغة Al تستطيع من خلالها البحث والحصول على شروحات وردود ذكية و إجابات فورية على أي سؤال مهما كان.

2. تصحيح الأخطاء الإملائية والنحوية بدرجة عالية من الإتقان، بما في ذلك علامات الترقيم والتشكيل بحيث تكون جميع رسائلك سليمة واحترافية.

3. التنبؤ الذكي ويتم ذلك من خلال خوارزميات متقدمة وعالية المستوى تدعى خوارزميات البرمجة اللغوية العصبية، والتي تقوم بتحليل صيغة وأنماط الكتابة والجمل المستخدمة بكثرة، وبناءً على ذلك تقترح للمستخدم كلمات فورية تظهر أعلى لوحة المفاتيح.

4. تخصيص نغمات مميزة وفريدة للرسائل مدعومة من ChatGPT ، بحيث تصبح رسائلك أكثر إثارة وجاذبية ومفعمة بالمشاعر الطبيعية.



ميزات التطبيق.

1. يمكنك استخدام التطبيق في أي وقت والوصول إلى جميع خدماته الذكية دون الحاجة إلى اشتراك أو دفع رسوم، وكذلك تحميل التطبيق أيضًا مجاني وآمن 100%.

2. واجهة استخدام التطبيق بسيطة للغاية وليست معقدة، والأيقونات التي تمكنك من استخدام الذكاء الاصطناعي تظهر بشكل واضح في واجهة لوحة المفاتيح وتتفعل مباشرة بمجرد الضغط عليها.

3. يتيح لك الفرصة للكتابة والتبديل السريع بين أكثر من 30 لغة من حول العالم.



تحميل التطبيق.

سارع بتحميل CleverType-AI Keyboard التطبيق الذي أحدث ثورة في عالم الكتابة والذكاء الاصطناعي، وقم بتعزيز وزيادة إنتاجيتك بالكتابة والرسائل

للتحميل بشكل مباشر من خلال الرابط التالي اضغط هنا