تحميل تطبيق Xender للحصول على أداة مشاركة فائقة السرعة للموسيقا والملفات - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأربعاء، 12 يوليو 2023

تحميل تطبيق Xender للحصول على أداة مشاركة فائقة السرعة للموسيقا والملفات


 هل سئمت و تعاني من البطء في تقنية البلوتوث ومن الكابلات المتشابكة، وأيضًا من التطبيقات المستهلكة للبيانات النقالة أثناء استخدامها من أجل نقل الملفات من جهاز إلى جهاز آخر.

بالتأكيد الأمر مزعج، ولكن كل مشكلة تقنية ويوجد لها حل مع التطور الكبير في تصميم التطبيقات، ومن أجل ذلك سنقدم في مقالنا هذا شرح عن أفضل التطبيقات التي تساعدك على مشاركة ونقل ملفاتك بسرعة وأمان، وهو تطبيق Xender - مشاركة نقل الموسيقى.




كيفية استخدام التطبيق.

آلية استخدام التطبيق بسيطة وسهلة للغاية، بعد الإنتهاء من تحميل تطبيق Xender وتثبيته، عند البدء بالعمل يتوجب عليك تفعيل نقطة إتصال بينك وبين الجهاز الآخر المراد نقل الملفات إليه سواء كان هاتف محمول أو جهاز كمبيوتر وبعد التشابك في نقطة الإتصال ذاتها، يستعرض لك التطبيق جميع وسائط وملفات جهازك، الموسيقى ومقاطع الفيديو والصور لتتمكن من تحديد العناصر المراد مشاركتها ونقلها وبضغطة زر سيتم إرسالها بسرعة فائقة وخلال ثوانٍ ، ليس ذلك فقط وإنما يمكنك مشاركة ونقل التطبيقات من خلاله، ويتيح لك الفرصة لتحميل الوسائط من برامج التواصل الإجتماعي وحفظها بصيغة Mp3. 



ميزات التطبيق.

1. كما ذكرنا سابقًا يمكن المشاركة بين الهاتف المحمول والكمبيوتر، والأروع أنه يدعم النقل بين أجهزة الأندرويد والأيفون بدون مشاكل تقنية.

2. يدعم تقاسم المجموعة، أي اشتراك أكثر من جهاز في نقطة اتصال واحدة والمشاركة مع أجهزة يصل عددها إلى 4.

3. لايحتاج للإتصال بالإنترنت لكي يعمل، ولا يستهلك من استخدام البيانات، ويدعم الهوت سبوت بسرعة عالية.

4 . يمكنك تحميل التطبيق بأمان ومجانًا، ويدعم عدد كبير من اللغات حول العالم ومنها اللغة العربية.



تحميل التطبيق.

بالتأكيد تطبيق Xender هو الحل الأفضل والأمثل لك، في حال كُنت تريد نقل ومشاركة ملفاتك بسرعة فائقة، لذلك لاتتردد في تحميله مباشرة من خلال الرابط التالي

 اضغط هنا