تحميل تطبيق dict.cc dictionary قاموس الترجمة الفورية - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأربعاء، 19 يوليو 2023

تحميل تطبيق dict.cc dictionary قاموس الترجمة الفورية


 هل أنت بحاجة إلى مُترجم وقاموس لأكثر من لغة في وقت واحد ؟

تُعتبر برامج القواميس من أكثر وأهم التطبيقات التي يتوجب على أي مستخدم تحميلها على الهاتف المحمول، نظرًا لفائدتها الكبيرة والحاجة الفورية إليها في الكثير من الأوقات إن كان للدراسة أو العمل أو السياحة والسفر، لذلك عزيزي القارئ في مقالنا هذا سنقدم تطبيق dict.cc dictionary ليتثنى لك معرفته والذي يُعد من أفضل تطبيقات القواميس لذلك من فضلك تابع معنا قراءة المقال.


معلومات حول التطبيق.

آلية استخدام تطبيق dict.cc dictionary في غاية البساطة و السهولة، بعد تثبيته والبدء بتشغيله ماعليك إلا أن تقوم بالبحث وتحديد اللغة التي تريد الترجمة منها واللغة التي تريد الترجمة إليها، وبعد ذلك مباشرة يمكنك كتابة أي كلمة وستظهر الترجمة في ثوانٍ.

فضلًا عن كونه قاموس لأكثر لغات العالم إنتشارًا وهي الإنجليزية والألمانية، أيضًا هو قاموس لأكثر من 51 لغة من حول العالم مثل : الفرنسية، الإيطالية، التركية، الإسبانية، البرتغالية، الروسية، اليونانية، السويدية، النرويجية، الرومانية، البولندية.



ميزات التطبيق.

1. أكثر مايميزه أنه ثنائي الإتجاه، أي بمعنى يمكنك الترجمة مثلًا من الإنجليزية إلى الألمانية وأيضًا من الألمانية إلى الإنجليزية.

2. لا يحتاج للإتصال بالإنترنت، بحيث يمكنك استخدامه في أي زمان ومكان بسهولة وبدون قيود.

3. يدعم الترجمة بالصوت وتهجئة الكلمات والحروف صوتيًا.

4. يمكنك تحميل التطبيق مجانًا وبأمان على جميع أنواع الهواتف المحمولة.



تحميل التطبيق.

قاموس ثنائي الإتجاه لأكثر من 51 لغة ومجانًا ودون الحاجة للإنترنت، جميع ذلك ستجده في تطبيق واحد وهو dict.cc dictionary ، لذلك لاتتردد في تحميله مباشرة من خلال الرابط التالي اضغط هنا