تحميل تطبيق 1Password - password manager مدير كلمات المرور لنظام الأندرويد - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

السبت، 15 يوليو 2023

تحميل تطبيق 1Password - password manager مدير كلمات المرور لنظام الأندرويد


 من المعروف أن الهواتف المحمولة أصبحت جزء لا يتجزأ من حياة أي شخص، وتستخدم في أغلب مفاصل الحياة اليومية إن كان للعمل أو التصفح والترفيه وذلك من خلال التطبيقات والبرامج المختلفة والمتنوعة، ولكن من أكثر المشاكل الشائعة التي تواجه المستخدم عند استخدامها هي اختراق خصوصيته والوصول إلى بياناته ومعلوماته الخاصة، وهذا ما يتطلب القيام بوضع كلمات مرور قوية يصعب اختراقها ويوجد عدد من التطبيقات التي صممت من أجل ذلك وأبرزها تطبيق 1Password - password manager.



معلومات حول التطبيق.

يُعتبر تطبيق 1Password - password manager أقوى وأفضل مدير كلمات مرور لنظام Android ويتمتع بدرجة عالية من الثقة لقدرته الكبيرة على تأمين وحماية الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر أيضًا وذلك من خلال إدارته وتنظيمه لجميع حساباتك على التطبيقات والبرامج من خلال تأمين كلمات مرور قوية وفريدة بالإضافة إلى توفيره لأكثر من اثنتي عشر فئة يمكنك تخزين معلوماتك فيها مثل : بطاقات الائتمان، رخص القيادة، البطاقات المصرفية، جوازات السفر ،العناوين والملاحظات، والعديد أيضًا.

يمكنك إضافة حساباتك وحسابات العائلة والفريق، ومشاركة كلمات المرور مع أفراد أسرتك وزملائك في الفريق.



ميزات التطبيق.

1. يصدر التطبيق إنذارات وتنبيهات فورية في حال تم ملاحظة أي عملية اختراق أو في حال الدخول لمواقع مشبوهة.

2. في حال تمت سرقة جهازك أو فُقد منك، التطبيق يُقفل تلقائيًا لضمان حماية معلوماتك.

3. كلمات المرور التي يقترحها التطبيق مشفرة برموز عشوائية لا يمكن تخمينها.

4. يمكن ربطه مع جميع حساباتك على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، والتحكم بها بسهولة من مكان واحد.

5. يمكنك تحميل التطبيق مجانًا وبأمان على جميع الهواتف المحمولة، ولكن استخدامه مجاني فقط لمدة 14 يوم وبعد ذلك يتوجب عليك الاشتراك للتمكن من الوصول إلى خدماته.


تحميل التطبيق.

تم اختيار  1Password - password manager كواحد من أفضل 100 تطبيق حماية في العالم بواسطة Business Insider، لذلك لا تتردد في تحميله مباشرة من خلال الرابط التالي اضغط هنا