تحميل تطبيق PutMask لإخفاء وطمس الوجه في مقاطع الفيديو - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الثلاثاء، 27 يونيو 2023

تحميل تطبيق PutMask لإخفاء وطمس الوجه في مقاطع الفيديو


 جميعنا نشعر بالسعادة عندما نقوم بتصوير تفاصيل حياتنا أو يومياتنا ومشاركتها مع الأهل والأصدقاء من خلال نشر مقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي ، ولكن في بعض الأحيان تظهر أوجه غريبة لأشخاص لانعرفهم في المقطع المصور وبالتالي قد نتردد أو نمتنع عن نشرها لأنها تمس خصوصية الناس ونشرها دون إذن ممكن أن يتبعه عواقب قانونية، من أجل ذلك تم تصميم وتطوير العديد من التطبيقات التي تُستخدم في هذه الأوقات الحرجة ومن أبرزها تطبيق PutMask والذي سنتكلم عنه في مقالنا هذا.



معلومات حول التطبيق.

يتميز تطبيق PutMask بقدرة كبيرة ومذهلة على طمس أو إخفاء الوجوه في مقاطع الفيديو، ويتم ذلك بطريقتين بشكل سهل وبسيط إما يدويًا أو تلقائيًا.

بعد تشغيل التطبيق والبدء باستخدامه، بالتأكيد ستقوم باستيراد مقطع الفيديو المراد تعديله، عند اختيارك للطريقة التلقائية سيقوم التطبيق من خلال التقنية الذكية بالكشف عن الوجوه البشرية في الفيديو وتحديدها ثم استعراضها لك لتتمكن من اختيار الوجوه التي لاترغب في ظهورها فيقوم التطبيق بتطبيق قناع ضبابي عليها وإخفاءها، وعند اختيارك للطريقة اليدوية يتوجب عليك تحديد الوجه المراد اخفاءه من خلال النقر على مكان تواجده في الشاشة، ويتيح لك التطبيق العديد من الأدوات التي تساعدك على إنجاز عملك بسلاسة أكثر مثل (القص، التدوير، التصغير، التكبير).



ميزات التطبيق.

1. خوارزمية الكشف عن الوجوه في التطبيق قوية جدًا، وقادرة على تحديد أي وجه أو نصف وجه حتى ولو كان ضمن مربع صغير بأبعاد 10×10 بكسل ، وأيضًا اكتشاف أي وجه في الاتجاهين الأمامي والخلفي.

2. يتيح لك التطبيق إمكانية تتبع جميع الحركات في الفيديو، أي تتبع الوجه في الفيديو ومراقبة نتائج الطمس والإخفاء في الوقت نفسه

3. من خلال أدوات التطبيق يمكنك تعديل الإطارات واستعراض عددها، والإطارات الرئيسية المختلفة يمكنك نقل المرشحات فيما بينها.

4. يقوم التطبيق بحفظ تعديلات العمل الذي تقوم بتحريره من أجل إعادة استئنافه أو تغيير بعض التعديلات في أي وقت، وعند الإنتهاء من التحرير يمكنك حفظ الفيديو إلى ذاكرة الهاتف أو مشاركته مباشرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

5. التطبيق مجاني 100% ولا يتطلب منك دفع رسوم مقابل الوصول إلى أدواته أو العمل عليه.

6. التطبيق مصدره موثوق و آمن تمامًا، فقط يقوم بالوصول إلى الفيديوهات وتحريرها بإذن منك.



تحميل التطبيق.

تطبيق PutMask هو الحل الأفضل والأمثل لك من أجل حماية خصوصيتك وخصوصية الآخرين في أي مقطع فيديو، لتحميله بشكل مباشر من خلال رابط التحميل التالي

 اضغط هنا