تحميل تطبيق Meyo لتكوين أجمل العلاقات الشخصية - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأربعاء، 28 يونيو 2023

تحميل تطبيق Meyo لتكوين أجمل العلاقات الشخصية


هل تشعر بالوحدة والملل وتسعى لتكوين صداقات جديدة؟

هل تبحث عن شريك يتشابه معك في الطِباع والهوايات والأفكار؟


مؤخرًا وبازدياد ملحوظ أصبحت برامج الدردشة و التعارف مطلبًا للكثير من المستخدمين حول العالم خاصًة مع إنتشار الانترنت بشكل واسع ، وبعد أن أصبحت طرق التعارف التقليدية مملة وغير مرغوبة عند الكثير من فئة الشباب، قام الكثير من المستخدمين باللجوء إلى تطبيقات المواعدة هذه، حيث أنها تساعد في البحث عن شريك مناسب وأيضًا توفر الجهد والوقت في إمكانية تكوين وإنشاء علاقات شخصية، ومن أجل ذلك سنقدم في مقالنا هذا شرح عن تطبيق Meyo party Video stream ذو الميزات الرائعة.




معلومات حول التطبيق.

فكرة تطبيق Meyo هي استخدام خوارزمية المطابقة Al، لمساعدة أي مستخدم في البحث عن أفضل شريك له من الجنس الآخر ويتشابه معه في الكثير من المواضيع مثل الإهتمامات والأفكار، لذلك عند تحميل التطبيق والبدء بتشغيله سيتطلب منك إنشاء ملف تعريفي خاص بك يحتوي على جميع بياناتك مثل الاسم، اللقب، الجنس، البلد، العمر، مكان الإقامة، الدراسة، البرج، الهواية، الوزن والعديد من المعلومات التي تميز شخصيتك، وسيقوم بعد ذلك بإقتراح ملفك للأشخاص المشابهين لك وأيضًا القريبين من منطقتك، وكذلك أنت في حال أثار اهتمامك أي ملف تعريفي لأي مستخدم تستطيع متابعته ومراسته في دردشة خاصة.

المحادثات داخل التطبيق تدعم المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو، وأيضًا يمكنك من خلالها إرسال واستقبال الصور والفيديوهات وتسجيلات الصوت.

يتيح لك التطبيق إمكانية مشاركة لحظاتك الجميلة مع المستخدمين الآخرين، عن طريق نشر الصور والفيديوهات على صفحتك في ميو كما هو الحال في الفيس بوك.




ميزات التطبيق.

1. من أجل المصداقية يتعامل التطبيق مع جميع المستخدمين بحذر وبشكل حازم، ويتأكد من صدق هويتهم ليتمكن من تقييد وحظر أي مستخدم مزيف أو روبوت كاذب.

2. يحتوي على غرف صوتية عديدة يمكنك الدخول إلى أي منها، واستخدام الميكرفون من أجل الدردشة الجماعية والتعرف أكثر على الموجودين في الغرفة واللعب مهم بلعبة لودو المليئة بالميداليات الذهبية.

3.يمكنك تلقي الهدايا والجواهر في المحادثات الخاصة والعامة وأيضًا داخل الغرف الصوتية، وبالمقابل تصريفها والحصول على أرباح و أموال حقيقية يقوم التطبيق بارسالها لك بشكل مضمون 100%.

4. يمكنك من خلاله إنشاء حفلات بث مباشر جماعية أو فردية ليتمكن الجميع من مشاهدتك والاستماع إلى موهبتك ودعمك عن طريق إرسال الهدايا لك في الوقت الحقيقي.

5. يمكنك تحميل التطبيق مجانًا وكذلك استخدامه ، ولكن فقط في حال أردت إرسال هدايا لمستخدم آخر يتوجب عليك الدفع.



تحميل التطبيق.

في تطبيق MeYo ستتمكن من الدردشة والتعارف وتحقيق الربح، جميعها في تطبيق واحد ماذا تنتظر ؟ سارع و قم بتحميله بشكل مباشر من خلال رابط التحميل التالي

 اضغط هنا