تحميل لعبة Magic princess: Dress Up Game لإنشاء صورة للأميرة السحرية الخاصة بك - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الخميس، 8 يونيو 2023

تحميل لعبة Magic princess: Dress Up Game لإنشاء صورة للأميرة السحرية الخاصة بك


 غالبية الشباب يحبون ألعاب الفيديو القتالية والأكشن، على عكس البنات والفتيات فإنهم منذ الصِغر يميلون إلى الألعاب التي تكون قريبة من حياتهم الشخصية، مثل الطبخ والتزيين وبشكل كبير جدًا ومثير لإهتمامهم الألعاب المتخصصة في تزيين وتلبيس الفتيات بجميع أنواع الملابس وبمختلف الألوان الزاهية والمبهرة، ويقمن بتنسيقها مع بعضها البعض حتى يصبح مظهر الفتاة أنيقًا وجذابًا، حيث أن ذلك يعلم البنات منذ الطفولة كيفية اختيار الملابس والفساتين التي يستطعن ارتداءها عند الخروج من المنزل.

من أجل المهتمين في تلك الألعاب، في مقالنا اليوم قمنا باختيار لعبة تلبيس الأميرة السحرية Magic princess: Dress Up Game لنتكلم عنها وعن ميزاتها الفريدة.




معلومات حول اللعبة.

إن Magic princess: Dress Up Game من أجمل و أروع ألعاب تلبيس الإنمي وفتيات الدمى الكرتونية وتجهيز الأميرات بشكل ثلاثي الأبعاد، وذلك  من خلال إتاحة الفرصة والحرية الكاملة لأي صبية أو فتاة أن تقوم باختيار ملابس مميزة ومذهلة تكون أكثر مواكبة للموضة مثل الأطقم و الفساتين والتنانير ذات التصاميم والموديلات المختلفة والمتنوعة، وبمجرد الضغط على أي خيار منها تلقائيًا ستراه مطبق على دمية الإنمي، ليس ذلك فقط وإنما يتوفر عدد كبير جدًا من الخيارات والتي يمكن أن تقوم بتجربتها على الفتاة السحرية، مثل تسريحات وتصفيفات الشعر الجذابة بمختلف الألوان، الأحذية المتناسبة مع اللباس بشكل مثالي، تحسين الوجه من خلال وضع مساحيق التجميل والمكياج وأحمر الشفاه وأيضًا التغيير في ألوان البشرة، عدسات العيون التي تلمع وتميّز الفتاة الحساسة والكثير من الأدوات التي تجعل من الدمية نجمة متألقة وخارقة.




ميزات اللعبة.

1. عند الانتهاء من تزيين وتجهيز الأميرة والفتاة السحرية يمكنك إدخالها في مسابقة ضد دمية أخرى، للتنافس والحصول على تقييمات عالية والفوز في لقب أيقونة النجوم.

2. اللعبة مجانية 100%، وبما أن حجمها التخزيني صغير تستطيع تحميلها بسهولة وبساطة على جميع الأجهزة، ولا تستنزف من عمر البطارية.

3. اللعبة آمنة ومحتواها مناسب لجميع الأعمار وحتى الأطفال الصغار.

4. تعطي اللعبة المجال الكامل لإطلاق إبداع وخيال الفتيات في تصميم صورة الأميرة السحرية الخاصة بهم، وأيضًا مشاركتها على جميع مواقع التواصل الاجتماعي مثل Instagram،TikTok، Snapchat.




تحميل اللعبة.

تفاعل مع شخصية إنمي الدمية الجميلة التي تم إنشاؤها والتقط لها الصور الرائعة مع الحيوانات الأليفة، وذلك من خلال تطبيق Magic princess: Dress Up Game، للتحميل بشكل مباشر من خلال الرابط التالي

اضغط هنا