تحميل تطبيق Indeed Job Search للبحث والحصول على وظيفة الأحلام - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأربعاء، 7 يونيو 2023

تحميل تطبيق Indeed Job Search للبحث والحصول على وظيفة الأحلام




 إن تطور التكنولوجيا ساهم بشكل كبير في تسهيل وتلبية الكثير من حاجاتنا الحياتية وخاصةً بالنسبة لكافة المجالات المهنية.


حيث أنه أصبح بإمكان أي شخص أن يبحث ويجد الوظيفة المناسبة له عبر العديد من التطبيقات المتخصصة في البحث عن عمل، وبذلك سيكون قد قام بتوفير الكثير من الوقت والجهد ولن يقضي أيام أو أشهر يستغرقها في متابعة الصحف أو الذهاب لمراجعة الشركات وأيضًا التنقل والسفر لإيجاد وظيفة مناسبة له، ومن أبرز تلك التطبيقات قمنا بتخصيص تطبيق Indeed Job Search ليتثنى لك التعرف عليه في مقالنا لليوم.



معلومات حول التطبيق.

يُعتبر تطبيق Indeed Job Search أكبر وأهم محرك بحث بالعالم يختص بالبحث عن وظائف متنوعة ومختلفة لكافة المجالات وكافة الاختصاصات وكافة الأعمار، وذلك من خلال توفيره للمستخدمين حرية الوصول بشكل مرن وسهل وبأكثر من 28 لغة إلى قاعدة بيانات ضخمة تحتوي على أكثر من 16 مليون وظيفة متاحة، وأيضّا الوصول إلى آلاف من مواقع الشركات ومواقع العمل المتخصصة بإيجاد فرص عمل والتابعة إلى أكثر من 60 بلدًا حول العالم.

إن إنشاء حساب داخل التطبيق مجانًا سيقوم بتسهيل عملية البحث بشكل كبير، حيث أنه يمكن من خلال الحساب وضع البريد الالكتروني الخاص بك، وبالتالي إرسال سيرتك الذاتية وإستقبال الردود بشكل آمن وأسرع من المعتاد.



ميزات التطبيق.

1. واجهة استخدام التطبيق بسيطة جدًا، يمكن للجميع العمل عليها بسهولة لضمان الوصول إلى الوظيفة المناسبة من خلال أدوات البحث، مثل المسمى الوظيفي، الشركة، الموقع، دوام كامل أو جزئي، مستقل في العمل أو متدرب فقط.

2. يدعم البحث على وظيفة عن طريق تقنية GPS، ماعليك إلا أن تحدد مدينتك وموقعك والتطبيق سيجد الشواغر القريبة منك.

3. يتيح لك إمكانية الإحتفاظ بإعلان أي وظيفة للإطلاع عليه في وقت لاحق، ويستعرض لك الشواغر التي قمت بزيارتها والتقدم إليها ، وأيضًا يتيح لك الفرصة لمتابعة أي شركة أو موقع للحصول على إشعار فوري يحمل أحدث الأخبار والوظائف الصادرة منها.

4. التطبيق آمن تمامًا، يحافظ بشكل كبير على بياناتك الخاصة ومعلوماتك ونشاطك وتفاعلاتك واتصالاتك أيضًا، ولا يستعرضها ويستخدمها لأغراض تسويقية، فقط يقوم بتحليلها وتسجيلها ليقوم بتحسين جودة الخدمة للعملاء.

5. التطبيق مجاني100%، ولا يتطلب دفع أي رسوم مقابل استخدامه والوصول إلى خدماته.




تحميل التطبيق.

إن Indeed Job Search التطبيق رقم واحد في عالم البحث عن وظائف وفرص عمل، لا تتردد في تحميله بشكل مباشر من خلال رابط التحميل التالي اضغط هنا