اكسب مئات الدولارات شهريًا من خلال لعبة Garena Free Fire Max - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الجمعة، 30 يونيو 2023

اكسب مئات الدولارات شهريًا من خلال لعبة Garena Free Fire Max


 هل تسعى للحصول على الكثير من المال؟

تابع معنا قراءة هذا المقال، حيث سوف نوضح لك ألية الربح وكسب مئات الدولارات شهريًا من خلال لعبة Garena Free Fire Max.



لعبة Garena Free Fire Max.

هي عبارة عن نسخة معدلة و محسنة من لعبة فري فاير التقليدية الشهيرة Free Fire، حيث سوف تمكنك هذه اللعبة من قضاء أمتع الأوقات وأجملها مع أجواء قتالية وحماسية أقرب للحقيقية في جزيرة مهجورة وهي ساحة المعركة مع رسومات متحركة متنوعة جدًا و رائعة.


في بداية اللعب ينزل خمسون لاعب إنزال مظلي على أراضي جزيرة مهجورة وهنا ستبدأ المعركة عليك إنشاء فريقك (جيشك) يمكنك ضم أربع لاعبين إلى فريقك كحد أقصى، وعليك التحكم بإمدادات اللاعبين و تأمين كل ما يحتاجونه من أسلحة ومعدات للاستمرار بالقتال والمحاربة من أجل البقاء على قيد الحياة والنجاة.


تتيح لك اللعبة ‏إمكانية الدردشة الصوتية بكل سهولة مع أصدقائك ضمن الفريق الواحد.



طرق الربح من خلال Garena Free Fire Max.

الطريقة الأولى: 

إتقان إنشاء حسابات فري فاير وبيعها للمستخدمين، حيث يمكنك بكل سهولة احتراف عملية تنزيل التطبيق Apk متوافق لكل جهاز، ومن ثم إنشاء حساب و تعليم الزبون كيفية اللعب وذلك كله مقابل عائد مادي.


الطريقة الثانية: 

من خلال فتح بث مباشر للشاشة أثناء اللعب ونشره على قناتك اليوتيوب أو صفحة الفيس بوك، حيث إن مثل تلك الألعاب يعتبر محتوى مهم ومرغوب لدى المشاهدين، وكما نعلم كلما زادت مشاهدات القناة أو زوار الصفحة، كلما زادت فرصة الربح منه. 


الطريقة الثالثة:

هناك طريقة أخرى للربح من لعبة فري فاير هي العمل على تجميع الجواهر ومن ثم بيعها للاعبين آخرين.

وسنقدم لك طريقة سوف تتمكن من خلالها من تجميع نقاط وشحن جواهر فري فاير بأسهل طريقة، وهي من خلال الاعتماد و الاستعانة بتطبيق Toss Diamond Hoop.



تفاصيل تطبيق Toss Diamond Hoop.

عبارة عن لعبة كرة سلة يتم تشغيلها داخل فري فاير تقوم بلعب اللعبة ومشاهدة الإعلانات، تعد تلك الطريقة مضمونة لسحب وتحويل جواهر فري فاير عن طريق لعب لعبة Diamond HoopToss وتحويل نقاط المكسب وجواهر اللعبة إلى جواهر فري فاير، ثم يمكنك تحويلها إلى بطاقات جوجل بلاي وسحب أموالك أو بيعها عبر مجموعات الفيس بوك.


لتحميل التطبيق من خلال الرابط التالي المباشر بالمجان اضغط هنا 


أما بالنسبة للعبة Garena Free Fire Max، يمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي اضغط هنا