تحميل تطبيق تعلم الاعراب بسهولة وبشكل مجاني دون إنترنت - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الاثنين، 26 يونيو 2023

تحميل تطبيق تعلم الاعراب بسهولة وبشكل مجاني دون إنترنت


 هل تسعى إلى تعلم قواعد اللغة العربية وخاصًة الإعراب؟

هل تريد أن تتعلم الإعراب والنحو دون الحاجة إلى أستاذ في اللغة العربية؟


من المعروف أن الإعراب هو عمود اللغة العربية،  ويُساعد في التذوق الأدبي للشعر والنثر ولايمكن للقارئ أن يفهم أو يتعامل مع النصوص الشعرية، حتى يكون على معرفة جيدة بقواعد الإعراب في اللغة، لذلك ومن مُنطلق أهمية الإعراب الكبيرة سنخصص مقالنا هذا لنتكلم فيه عن تطبيق تعلم الإعراب بسهولة والذي يُعتبر الأقوى والأفضل من بين التطبيقات التعليمة الأُخرى.



معلومات حول التطبيق.

الهدف من تطبيق تعلم الإعراب هو تعليم وتدريب المستخدمين على أساسيات الإعراب من الألف إلى الياء وتعلّم جميع قواعد النحو في اللغة العربية بطريقة سهلة ومبسطة ، وستكون عملية التعليم جارية من خلال 4 مستويات تحتوي نماذج من الإعراب ومُرفقة بأمثلة تطبيقية لتختبر نفسك بالإجابة عليها وستلاحظ أن في كل مستوى جديد ستزيد صعوبة الإعراب عن المستوى السابق، يتطرق المستخدم إلى المستويات بشكل تدريجي من المستوى الأول والذي يحتوي على (الحرف،  أقسام الكلمة، علامات الاسم، علامات الإعراب، الفعل وأقسامه ) وعناصر أُخرى ، ثم المستوى الثاني والثالث حتى يصل إلى المستوى الأهم والأخير وهو المستوى الرابع و عند الإنتهاء منه سيصبح قادر على إعراب أي جملة في اللغة العربية.



ميزات التطبيق.

1. طريقة التعلّم داخل التطبيق سلسة ومثيرة لإهتمام المستخدم، تساعده على إتقان الإعراب من الصفر وحتى الإحتراف.

2. قواعد الإعراب التي يقدمها التطبيق مصدرها موثوق ومضمون، حيث أنها مأخوذة من القرآن الكريم كونه المصدر الرئيسي لتعلم الإعراب والصرف والنحو.

3. يعمل التطبيق دون الحاجة للإنترنت، وبالتالي تستطيع الوصول إلى محتواه والتعلم في أي زمان ومكان دون قيود.

4. محتوى التطبيق مقروء بشكل جيد، ويمكنك التحكم بحجم الخط لتصبح عملية التعلم أكثر سهولة.

5. تستطيع تحميل التطبيق مجانًا وبأمان 100%، ويتميز بحجمه التخزيني الصغير والمناسب للاستخدام على جميع الهواتف المحمولة.



تحميل التطبيق.

بالتأكيد يمكنك تعلم الإعراب من الألف للياء من خلال هاتفك المحمول ودون الحاجة إلى مدرس، فقط قم بتحميل تطبيق تعلم الإعراب من خلال رابط التحميل التالي اضغط هنا