حمّل تطبيق Weyyak وياك واحصل على دراما عربية وهندية وتركية بلا حدود وبلا قيود - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأربعاء، 24 مايو 2023

حمّل تطبيق Weyyak وياك واحصل على دراما عربية وهندية وتركية بلا حدود وبلا قيود


 هل أنت من عشاق المسلسلات والأفلام والدراما بمختلف أنواعها؟

عند قيامنا بالتحرّي عن أكثر شيء يبحث عنه المستخدم العربي على مختلف محركات البحث وخاصة جوجل، وجدنا بأن هناك عدد كبير من هؤلاء المستخدمين يبحثون عن أفضل البرامج والتطبيقات المجانية لمتابعة ومشاهدة المسلسلات والأفلام، في طبيعة الحال جميعنا متابعين للأعمال الدرامية سواء كانت عربية أو أجنبية، ولكن من الصعب مشاهدتها على مواقع الإنترنت بشكل مباشر وقانوني بسبب حقوق النشر التابعة للجهة المنتجة، لكن لحسن الحظ لازالت هنالك بعض التطبيقات للأندرويد والأيفون توفر تجربة مشاهدة مجانية وحصرية لعدد كبير من المسلسلات والأفلام المختلفة والمتنوعة، ومن تلك التطبيقات قمنا باختيار تطبيق Weyyak z5 وياك z5 لنتكلم عنه وعن مزاياه في مقالنا هذا.



حول التطبيق.

يُعتبر تطبيق Weyyak وياك، من أضخم وأقوى المنصات العربية الرائدة الناجحة والمنتشرة بشكل واسع في البلدان العربية وبعض البلدان حول العالم، وذلك لأنه يضم ويقدم مجموعة مختلفة ومتنوعة ومميزة من أفضل وأنجح دراما المسلسلات والأفلام والبرامج والمسرحيات العربية الحصرية، منها ( السورية والمصرية والخليجية والمشتركة وغيرها الكثير)، ليس ذلك فقط وإنما تحتوي على عدد كبير من أبرز وأحدث إنتاجات الدراما المكسيكية والتركية والهندية المدبلجة بإتقان إلى اللغة العربية، إضافة إلى ذلك يتيح لك التطبيق متابعة ومشاهدة قنوات البث المباشر Online مثل قناة زي ألوان و زي أفلام وغيرها الكثير.



ميزات التطبيق.

1- يمكنك تحميل التطبيق مجانًا وبأمان على جميع أنواع الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية، وتستطيع استخدامه ومتابعة محتواه مع جميع أفراد العائلة والصغار، فهو مناسب ويحترم جميع الأعمار والأذواق.

2- التطبيق سهل وبسيط الاستخدام، الواجهة الرئيسية وجميع المكتبات والأيقونات للمسلسلات والأفلام والبرامج وغيرها من المحتوى الدرامي، مرتبة ومصنفة بشكل لائق ودقيق حسب تاريخ الإصدار والبلد واللغة والنوع، ويمكنك من خلال أداة ومربع البحث بداخله أن تحصل على ماترغب بنقرة واحدة، بالإضافة إلى اقتراح التطبيق لك للمحتوى الأكثر رواجًا ونجاحًا.

3- جميع الحلقات والأجزاء والسلاسل الخاصة بمحتوى التطبيق، موجودة بالكامل دون نقصان وبجودة عالية ودقة HD مميزة، ويمكنك إكمال المشاهدة من حيث توقفت ولا يحتوي إعلانات مزعجة تعكر صفو المشاهدة.

4- التطبيق مجاني لا يتطلب دفع رسوم في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ولكن في باقي الدول يمكنك الاشتراك مباشرة باستخدام أي وسيلة دفع خاصة بك على GooglePlay.


 

تحميل التطبيق.

لمتابعة حصرية لأحدث وأنجح إنتاجات الدراما العربية والهندية والتركية، ومتابعة شيقة وحماسية لا تخلو من المتعة، ماعليك إلا أن تقوم بتحميل تطبيق Weyyak z5 وياك z5 مباشرة من خلال الرابط التالي اضغط هنا